ناهد منى: أفضّل الأحمر على جيني إسبر والفواتح على سلافة معمار وسلاف فواخرجي
موضة أخبار الموضة
17 نوفمبر 2022 18:41

ناهد منى: أفضّل الأحمر على جيني إسبر والفواتح على سلافة معمار وسلاف فواخرجي

avatar فينوس اسكندر

كشفت مصممة الأزياء السورية، ناهد منى، عن مجموعتها لأزياء خريف وشتاء 2022-2023 والتي تضم أقمشة المخمل بألوان متعددة ومناسبة لهذا الشتاء وهي الأسود والتركواز، والبوردو، والنيلي.

وقالت منى إنها سعت لخلق تداخل ألوان يعطي ثقلا للفستان، ويضفي عليه لمحة الرقيّ. إضافة إلى الاختلاف بين مجموعتها لهذا العام والعام الفائت، من ناحية الألوان والتصاميم.

وأكدت في حديث مع موقع ”فوشيا“، أنها دائما ما تحاول البحث عن أفكار جديدة وإبداعات متنوعة لم تقدمها من قبل، فهي دائمة البحث بكل ما هو جديد على صعيد الموضة حول العالم، لتأخذ لنفسها حيزا من التفكير والإبداع وتصميم كل ما هو مختلف وجميل.

واعتبرت أن فستان العروس من أولويات عملها، وأكثر ما تحب العمل عليه، وتعطيه جلّ اهتمامها من ناحية التصميم والأقمشة ومراحل العمل، لتقدم ما هو جديد وجذاب ومرضٍ للسيدة في ليلة العمر. وبينت الفارق بين تصاميم فساتين الزفاف، وتطور العمل عليها في الآونة الأخيرة.

وبينت أن التعامل مع الفنانات والمشاهير يحتاج لعناية خاصة، وبحث حول ما يناسب المشاهير من جانب، وما يليق بجسد كل فنانة، وبين طبيعة المناسبة التي يظهرن بها، لتقدمهنّ بطريقة مثالية.

وأعطت في الختام رأيها حول الألوان المناسبة لبعض الفنانات، مبينة أنها تفضل اللون الأحمر على الفنانة جيني إسبر، بينما اختارت للفنانة سلافة معمار لونَي البيج والزهري، واختارت لسلاف فواخرجي الأزرق الفاتح.