قطع اعتمديها مع الليغنغز هذا الخريف.. وأخرى ابتعدي عنها
موضة أخبار الموضة
28 أكتوبر 2022 7:43

قطع اعتمديها مع الليغنغز هذا الخريف.. وأخرى ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

يُعد الليغينغز واحدا من أبرز القطع ضمن صيحات الموضة، فمن الممكن تنسيقه للإطلالات الرياضية واعتماده للمشاوير الكاجوال أو حتى الأكثر رسمية، وهذا الخريف قد تفضل العديد من السيدات والفتيات وحتى النجمات العالميات اختيار الليغنغز ضمن إطلالتهن، وذلك للحصول على مظهر أنيق وإحساس بالراحة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الليغنغز من القطع التي يسهل تنسيقها مع القطع الأخرى بأناقة، لكنه في الوقت ذاته لا يتناسب مع العديد من القطع التي ممكن أن تظهره بشكل غير مناسب.

في السطور التالية نستعرض بعض القطع التي يمكنكِ اعتمادها هذا الخريف مع الليغنغز لتحصلي على إطلالة عصرية، وقطع أخرى يجب عليكِ الابتعاد عنها.

اختاري البلايز الكلاسيكية وابتعدي عن الكروب توب

2022-10-8

تعتبر القطع الكلاسيكية بشكل عام من القطع الرائجة هذا الخريف، والبلايز الكلاسيكية تُعد مريحة وأنيقة في ذات الوقت خاصة عند تنسيقها مع الليغنغز خلال الخروجات اليومية السريعة أو خروجات الأصدقاء.

ابتعدي عن تنسيق الكروب توب مع الليغنغز، فهي لا تتناسب معه وكذلك صيحات خريف 2022، ويمكنكِ تنسيقها مع الجينز أو القطع الأخرى.

اختاري تيشيرت برقبة دائرية وابتعدي عن تيشيرت الرقبة V

2022-10-3-4

إذا اطّلعت على إطلالات النجمات العرب والعالميات خلال الـ 10 سنوات الماضية، فسوف تكتشفين أن التيشيرت التقليدي أو ذو الرقبة الدائربة هو المثالي لليغنغز، إذ يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالات خلال الخروجات السريعة أو عند الذهاب إلى النادي الرياضي، وابتعدي عن تنسيق الليغنغز مع تيشيرت الرقبة V؛ لأنها تجعل الإطلالة غير أنيقة أو متناسقة.

اختاري ليغنغز بلون محايد وابتعدي عن الليغنغز الملون

2022-10-4-3-1

الليغنغز الملون كان رائجا منذ سنوات، لكنه هذا الخريف ليس من ضمن صيحات الموضة هذا العام، والمعروف أن مصممي الأزياء يسعون كل موسم إلى تقديم الليغنغز بألوان وأشكال جديدة، وهذا العام سيكون الليغنغز الواسع ذو الألوان المحايدة هو المميز، والعصري، فلا تترددي في اعتماده مع مختلف إطلالاتك الخريفية.

اختاري الجوارب الطويلة مع الليغنغز وابتعدي عن القصيرة أو المخفية

2022-10-6-1-1

تُعد الجوارب الطويلة من القطع العصرية والرائجة هذا العام، ومن القطع الأساسية لخريف وشتاء 2022-2023، ويمكنكِ تنسيقها مع الليغنغز لتحصلي على إطلالة رياضية مميزة، لكن عليكِ الإبتعاد عن الجوارب القصيرة أو المخفية لإنها لا تليق بهذه الإطلالة.