كيف تنسقين التنورة الجينز في خريف 2022؟
موضة أخبار الموضة
27 أكتوبر 2022 5:51

كيف تنسقين التنورة الجينز في خريف 2022؟

avatar فرح الراغب

تُعد تنانير الجينز الكاجوال بمختلف أطوالها وأشكالها، من القطع الحيوية التي تجعل إطلالتك البسيطة والناعمة ملفتة للنظر وخارجة عن المألوف.

وبرزت التنورة الجينز هذا العام على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2022-2023، وأصبحت من القطع التي تتسابق شركات الأزياء العالمية على ضمها إلى مجموعاتهم.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن التنورة الجينز من القطع الأنيقة والشبابية التي يمكنكِ تنسيقها خلال فصلي الخريف والشتاء بعدة طرق لتجعلي إطلالتك تبدو كالنجمات العالميات مثل سيلفي ميس وكاميل شاريير.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق التنورة الجينز هذا الخريف بشكل مميز وأنيق.

نسقيها مع تانك توب

2022-10-1-1-2

اعتماد التنورة الجينز القصيرة أو الميدي مع تانك توب من بين الطرق السهلة لتنسيق الملابس؛ إذ يمكنكِ إضافة قميص أو جاكيت ناعم لها في الأيام الباردة، كما أن هذه الإطلالة عصرية وملفتة.

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال مميزة؛ فانتعلي الأحذية الشتوية العالية، واختاري الموديل المريح منها.

نسقيها مع الجاكيت الجينز

2022-10-2-1-1

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية غير تقليدية ومميزة، من خلال ارتداء التنورة الجينز مع بلوزة ناعمة ذات ألوان حيوية وعصرية وجاكيت جينز إما بلون التنورة أو بلون جينز مختلف كالأسود أو الأبيض أو الرمادي، واختاري حذاءً مريحا وعصريا.

نسقيها مع قميص ناعم وجاكيت دافئ

2022-10-23-1

في إطلالاتك النهارية والكاجوال، اعتمدي التنورة الجينز القصيرة مع قميص ناعم وكارديجان صوف أو جاكيت ثقيل لتحصلي على الدفء اللازم، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع لأحذية الرياضية، أو حتى مع المسطحة.

نسقيها مع بلوزة ناعمة وحذاء رياضي

2022-10-5-1

يمكن أن تعطي التنانير الجينز مظهرا شبابيا وعصريا عند ارتدائها مع الأحذية الرياضية، لذلك اختاري تنورة جينز مناسبة لكِ إما قصيرة أو ميدي ونسقيها مع بلوزة ناعمة ودافئة وحذاء رياضي مناسب، لتجعلي إطلالتك عصرية ومريحة للعين. ويمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات المميزة لهذه الإطلالة كالأوشحة أو القبعات.

اختاري التنورة الجينز بلون غير الأزرق

2022-10-3-3

لتحصلي على إطلالة خريفية غير تقليدية اختاري التنورة الجينز ذات اللون المختلف عن الأزرق مثل الأبيض أو البيج أو حتى الأسود، ونسقيها مع أحذية مريحة وبلوزة ناعمة.