أفكار غير تقليدية لتنسيق جاكيت الجلد الأبيض في شتاء 2023
موضة أخبار الموضة
10 أكتوبر 2022 7:00

أفكار غير تقليدية لتنسيق جاكيت الجلد الأبيض في شتاء 2023

avatar فرح الراغب

ما زالت موضة جاكيتات الجلد تسيطر على عروض الأزياء في نيويورك ولندن وإيطاليا وفرنسا، وتحديدًا البيضاء منها، إذ ظهرت على النجمات ومدونات الموضة في الأيام الأخيرة، وكان لها النصيب الأكبر من الاهتمام.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الجاكيت الجلدي الأبيض، يتناسب مع الفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالة شتوية جريئة وجذّابة وبعيدة عن الملل، بالإضافة إلى أن هذه القطعة تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية الرسمية، أو حتى المسائية الكاجوال.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق جاكيت الجلد الأبيض ضمن إطلالتك الشتوية لعام 2022-2023.

نسقيه مع الإطلالات الكاجوال

2022-10-1-3

سيطرت الإطلالات الكاجوال المريحة على منصات الموضة خلال العام الحالي والماضي، وذلك بسبب سهولة تنسيقها إن كان إلى العمل أو للخروجات اليومية.

وخلال شتاء 2023، يمكنكِ ارتداء بنطلون جينز مع بلوزة فريدة، واختاري جاكيت جلد قصيرا باللون الأبيض، لتحصلي على إطلالة لا مثيل لها.

نسقيه مع البلايز الصوفية

2022-10-2

تُعد البلوزة الصوفية هي الخيار الأول للفتيات في فصلي الخريف والشتاء، خاصة في الأوقات الباردة، ويمكنكِ تنسيقها بطريقة مميزة لتجعلي إطلالاتك تبدو أكثر جدية وجاذبية، من خلال تنسيق بنطلون قماشي مع بلوزة صوفية ناعمة، مع جاكيت جلد باللون الأبيض، وانتعلي حذاءً شتويًا مريحًا.

نسقيه مع الإطلالات الكلاسيكية

2022-10-3

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وملفتة للنظر، فليس لكِ سوا اختيار إطلالة كلاسيكية ناعمة وبسيطة وذات لون داكن، وأضيفي لها جاكيتا جلديا أبيض، وحذاء بكعب مريح.

وينصح الخبراء في الإطلالات الكلاسيكية بإضافة بعض الإكسسوارات الناعمة مثل الأساور والقلائد المتعددة، إذا أردت.

نسقيه مع إطلالة باللون الأبيض

2022-10-4

قد يبدو من غير التقليدي ارتداء إطلالة كاملة باللون الأبيض، إلا أن هذه الإطلالة مميزة وراقية؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون وقميص باللون الأبيض وإضافة جاكيت جلد باللون ذاته، ولتكسري من رتابة الإطلالة اختاري حذاء أو حقيبة يد بلون مميز.

نسقيه مع التنانير

2022-10-5

من أجمل أفكار تنسيق الجاكيت الجلدي الأبيض وأكثرها عصرية وشبابية، تنسيقه مع تنورة بلون حيوي لتجعلي إطلالتك عصرية ومواكبة للموضة.

وفي النهاية؛ ينصح خبراء الموضة النساء بحفظ جاكيتات الجلد في أماكن جافة وباردة، والحرص على عدم تعريضها للرطوبة؛ لأن هذا قد يعرضها للتشقق والتلف.