بلايز اعتمديها في خريف 2023.. وأخرى ابتعدي عنها
موضة أخبار الموضة
05 أكتوبر 2022 5:25

بلايز اعتمديها في خريف 2023.. وأخرى ابتعدي عنها

avatar فرح الراغب

تُعد البلايز بجميع موديلاتها وألوانها ضمن القطع الأكثر اعتمادا على مدار العام، فهي عمليه وسهلة التنسيق ويمكنكِ اعتمادها مع الملابس الرسمية والكاجوال اليومية.

ومع بداية كل موسم تبدأ دور الأزياء بالتسويق لموديلات البلايز التي ستكون رائجة على مدار موسم أو أكثر، وهذه الأيام كُشف الستار عن أنماط البلايز التي ستكون رائجة في خريف 2022، ومنها الذي خرج من مدرجات الموضة.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة بعض موديلات البلايز التي يمكنكِ اعتمادها هذا الخريف لتحصلي على إطلالة عصرية، والبلايز الأخرى التي عليكِ الابتعاد عنها.

اختاري البلايز الكلاسيكية وابتعدي عن تلك المستوحاة من العصر الفيكتوري

2022-10-887

البلايز الكلاسيكية من الموديلات الرائجة لهذا الخريف بقصتها المستقيمة المريحة التي تمنحك إطلالة راقية عند تنسيقها إلى العمل، مع بنطلون رسمي أو تنورة، ويمكنكِ اختيارها مع إطلالة كاجوال.

ابتعدي عن البلايز المستوحاة من العصر الفيكتوري أو ذات الأكمام المنتفخة والتفاصيل المزخرفة، لأنها لا تتناسب مع موسم خريف 2022.

اختاري بلايز الياقة العالية وابتعدي عن بلايز الكتف الواحدة

2022-10-66

بلايز الكتف الواحدة كانت رائجة منذ سنوات، لكنها هذا الخريف ليست من ضمن صيحات الموضة، والمعروف أن مصممي الأزياء يسعون كل موسم إلى تقديم البلايز بطرق جديدة ومبتكرة، وهذا العام ستكون البلايز ذات الياقات هي المميزة، والعصرية، فلا تترددي في اعتمادها مع مختلف إطلالاتك الخريفية.

اختاري البلايز الواسعة أو المخططة وابتعدي عن بلايز الأكتاف العريضة

2022-10-11-2

البلايز الواسعة والمخططة من القطع المريحة للغاية، فهي عصرية ويمكنكِ اعتمادها مع مختلف الإطلالات الخريفية خاصةً مع الجينز الضيق والليغنغز، لكن عليكِ أيضا الابتعاد عن البلايز التي تحتوي على وسائد أكتاف؛ لأنها تجعل الأكتاف تبدو عريضة وغير جذابة على الإطلاق.

اختاري بلايز الصوف وابتعدي عن بلايز أكمام الجرس

2022-10-89

تمنحك البلايز الصوفية إطلالة حيوية وراقية في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وغيرها، ويمكنكِ أن تضيفي المزيد من التألق لإطلالتك من خلال اختيار بلايز الصوف الملونة والمنقوشة، ولكي تكون إطلالتك عصرية وبعيدة عن التقليدية ابتعدي عن بلايز أكمام الجرس.

اختاري البلايز المخرّمة وابتعدي عن البلايز التي بلا أكتاف

2022-10-556

البلايز بلا أكتاف أنيقة ومميزة لكنها رائجة بفصل الصيف أكثر من الخريف، وعلى الرغم من أن البلايز المخرّمة لا تمنحك الدفء الذي تحتاجينه، إلا أنها تمنحك إطلالة ملفتة لا سيما في المناسبات الخاصة والأيام الدافئة.