ألوان اعتمديها لإظهار لون بشرتك البرونزي في أيام الصيف الأخيرة
موضة أخبار الموضة
04 أكتوبر 2022 5:28

ألوان اعتمديها لإظهار لون بشرتك البرونزي في أيام الصيف الأخيرة

avatar فرح الراغب

تعشق الكثير من الفتيات فصل الصيف لرغبتهن في تسمير البشرة أي تغميقها بعد تعرضها لأشعة الشمس. ويُعد اللون البرونزي جذابا للغاية، فقد ازدادت رغبة النساء في الحصول عليه بالآونة الأخيرة، ليتميزن ويتألقن به طوال العام.

وبحسب الخبراء، فإن لون الجسم البرونزي يتناسب مع ألوان ملابس معينة لتظهره بشكل مميز، وملفت للنظر.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان التي يمكنكِ الاستعانة بها في الملابس لإبراز اللون الأسمر أو البرونزي.

ألوان الحمضيات

2022-10-1-7

ترغب الفتيات بنهاية فصل الصيف بالذات إظهار اللون البرونزي بشكل جذاب وبداية الخريف، وتُعد ألوان الحمضيات هي المثالية لذلك، فستجعل اللون البرونزي يبرز دون أن يجعل البشرة تبدو وكأنها متعبة، فمثلا يمكنكِ اختيار اللون البرتقالي بجميع درجاته، وأيضا اللون الأصفر بمختلف ظلاله، وكذلك اللون الأحمر لكن بدرجات معينة، يمكنكِ تجربتها قبل ارتدائها.

الألوان الزاهية

2022-10-000-3

تعتقد الكثير من الفتيات أن الألوان الزاهية والجريئة تناسب فقط الفتاة البيضاء، لكن في الحقيقة هناك بعض الألوان الزاهية والهادئة التي تناسب صاحبات البشرة البرونزية مثل الوردي والأخضر، فهما يعطيان بشرتك اللون البني الفاتح ويجعلانها تبدو مشرقة للغاية.

اللون الأبيض

2022-10-789

يُسمي الخبراء اللون الأبيض بالمثالي، فهو رائع لجميع المناسبات، ويناسب جميع الفتيات بأعمارهن وألوان بشرتهن، لذلك يمكنكِ اعتماده لإظهار اللون البرونزي بشكل منعش، كما يمكنكِ اعتماده على الشاطئ.

الألوان المتباينة

2022-10-222-1

رغم أن الألوان الحمضية تبرز اللون البرونزي بشكل لا مثيل له، إلا أن الألوان المتباينة بين لون بشرتك وملابسك تجعل اللون البرونزي يبرز بطريقة مميزة، فمثلا مع اللون الأسمر يمكنكِ اختيار اللون الأخضر الليموني أو الوردي الداكن أو البنفسجي أو الأحمر أو البرتقالي.

اللون الأزرق

2022-10-778

الأزرق يُعد لونا ملكيا، فهو ملفت للنظر، ومثالي لجميع المناسبات، ويمكنكِ الاستعانة به لإبراز اللون البرونزي.

وبحسب الخبراء، كلما كانت درجة اللون الأزرق التي ترتديها أفتح، سيبدو اللون الأسمر أغمق، وكلما اخترتِ لونا أزرق أغمق جعلت اللون البرونزي يبدو أفتح.

وفي النهاية تذكري أيضا أن الإكسسوارات تلعب دورا كبيرا في إبراز اللون البرونزي، لذلك يمكنكِ اتّباع القواعد السابقة على جميع الإكسسوارات من قلائد وحقائب وأحذية.