نصائح لتنسيق إطلالاتك بشكل عصري في خريف 2022
موضة أخبار الموضة
27 سبتمبر 2022 6:08

نصائح لتنسيق إطلالاتك بشكل عصري في خريف 2022

avatar فرح الراغب

بدأ موسم الخريف قبل أيام، وهذا يعني أنه حان الوقت للتخلّي عن الملابس الصيفيّة والبدء بشراء تصاميم وقطع تناسب الأجواء الخريفية المتقلبة، فاختيار الملابس الخريفية ليس بالأمر السهل.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تسهل عليكِ تنسيق إطلالة عصرية في خريف 2022.

النصيحة الأولى: استثمري في قطع الملابس الخارجية

2022-09-1-2-1

تعد الملابس الخارجية أهم القطع في فصل الخريف، مثل جاكيت الجينز، والقميص الدافئ، والكارديجان الصوفية، وجاكيت الجلد، فهي متعددة الاستخدامات ومن السهل إضافتها إلى إطلالتك.

وينصح خبراء الموضة بأن لا يكون المعطف أو الجاكيت الخريفي ثقيلا كالشتوي، وذلك لتتمكني من حمله أو لفه حول خصرك خلال فترة الظهيرة، التي يكون فيها الطقس مشمسًا عادة.

النصيحة الثانية: اختاري حذاء مناسبا لفصل الخريف

2022-09-2-2-1

مع بدء فصل الخريف يصبح الطقس أكثر برودة، ويحين وقت الابتعاد عن الصنادل واختيار الأحذية والجوارب.

يمكنكِ الاستعانة بأحذية الكاحل الجل، أو الأحذية القتالية، كما أن الأحذية التي تصل إلى الركبة مناسبة للخريف.

النصيحة الثالثة: اختاري القطع العملية

2022-09-3-1-1

عادةً ما تبتعد النساء عن ارتداء القطع الرسمية خلال فصل الخريف، فالملابس العملية مثل البدلات والفساتين، وأيضا التنانير هي المناسبة له من خلال إضافة جاكيت خفيف لها، وبعض الإكسسوارات المميزة كالحزام وأحذية الكاحل.

النصيحة الرابعة: أضيفي قطعة دافئة لإطلالتك الصيفية

2022-09-343

خلال الأيام الخريفية يمكنكِ ارتداء معظم ملابسك الصيفية مع إضافة بعض القطع الدافئة إليها. فمثلا يمكنكِ ارتداء فستان صيفي وإضافة جوارب طويلة له، أو تيشيرت ناعم مع إضافة جاكيت خفيف وأنيق لها.

النصيحة الخامسة: اختاري الملابس القطنية

2022-09-2-3-1

يُعد القطن من أكثر الأقمشة المناسبة لفصل الخريف، فهو لا يزيد من حرارة الجسم خلال النهار، ويعطيكِ الدفء خلال الفترات المسائية؛ إذ يمكنكِ بكل سهولة تنسيق البنطلون الجينز سواء الفاتح أو الداكن مع بلوزة قطنية ناعمة، لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة.

النصيحة السادسة: اختاري الألوان الملفتة للنظر

2022-09-21-1

تبدو ألوان الخريف رائعة على الأشجار وفي الطبيعية، لكنها ليست على إطلالتك بالتأكيد، فجربي هذا الخريف أن تخرجي عن المألوف من خلال ارتداء الألوان الملفتة للنظر والفاتحة مثل الوردي، والأصفر، والأخضر، وكذلك الأزرق.