وائل جمال يقدم تصاميم لامعة ومرصعة وقصات متنوعة في معرض العروس بدبي
موضة أخبار الموضة
20 سبتمبر 2022 19:59

وائل جمال يقدم تصاميم لامعة ومرصعة وقصات متنوعة في معرض العروس بدبي

avatar بهاء غرز الدين

يعرف تصميم الأزياء بأنه ذلك الكيان المبتكر والمتجدد في خطوطه ومساحاته اللونية وخاماته المتنوعة، والتي يحاول مصمم الأزياء أن يترجم بها عناصر التكوين إلى تصميم مستحدث ومعايش لظروف الواقع بصورة تشكيلية جميلة.

وقدم مصمم الأزياء وائل جمال على هامش فعاليات معرض العروس الذي أقيم مؤخراً في دبي عرض أزياء لفساتين السهرة، ركز من خلاله على الألوان الفاتحة كالموف والفضي والذهبي، واختار أقمشة لامعة ومرصعة.

وفي حواره مع ”فوشيا“؛ أعرب وائل عن سعادته بهذه المشاركة، وتحدث عن العرض الذي قدمه قائلا: ”تضمنت المجموعة 20 قطعة وركزت على الألوان التي تجلب الفرح وهي الأكثر طلبا من المناسبات والحفلات“.

وأضاف: ”حاولت إظهار أنوثة المرأة من خلال القصات الأنيقة التي تناسب مختلف الأذواق، كما اعتمدت الشك نظرا لازدياد الطلب عليه من قبل السيدات“.

كما أشار وائل جمال إلى أنه في الهوت كوتور لا يلتزم المصمم بإطلاق ثلاث مجموعات في العام، بل قد يكتفي بمجموعة واحدة، نظرا لأنها مخصصة للمناسبات وتتناسب في الغالب مع كافة الفصول.

يذكر أن معرض عروس الخليج أقيم في المركز التجاري بدبي بمشاركة مجموعة واسعة من أصحاب الفعاليات الاقتصادية، وقدم على مدار ثلاثة أيام عروضا متنوعة للأزياء.