ندى فياض: استوحيت مجموعتي من الإمبراطوريات القديمة.. والأقشمة فخمة دون شكّ
موضة أخبار الموضة
19 سبتمبر 2022 13:28

ندى فياض: استوحيت مجموعتي من الإمبراطوريات القديمة.. والأقشمة فخمة دون شكّ

avatar بهاء غرز الدين

شاركت المصممة اللبنانية، ندى فياض، في فعاليات معرض العروس الذي أقيم في دبي مؤخرا، بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية المعنية بتجهيز الحفلات والعرائس.

وقدمت ”فياض“ في اليوم الختامي عرض أزياء لفساتين الزفاف والأعراس أبهر الحضور، وهي المرة الأولى التي تعلن فيها عن خط مخصص للحفلات والأعراس، فقد عرف عنها سابقا تخصصها بالأزياء الكاجول.

استهلت ندى العرض بفستان من اللون الزهري مزين بأزهار سوداء ثلاثية الأبعاد بدت وكأنها على قيد الحياة، تبعه عدد من الفساتين بألوان مختلفة تنوعت بين الأخضر الزيتي والأبيض والنيلي، وتميزت كل قطعة برونقها الخاص، حيث لجأت المصممة للدمج بين الرسومات النباتية والقصات الهندسية التي توحي بإطلالة ملكية تبرز جمال الأنثى برقي واحتشام.

وركزت ندى على جودة الأقمشة المستخدمة، وأدخلت الشك والتطريز بشكل ناعم وخفيف دون ابتذال، وبدت روح التميز واضحة في فساتين الزفاف التي قدمتها، حيث قدمت أربعة نماذج لقصات مختلفة وراء كل قصة حكاية تبهر العروس وتخاطب اهتماماتها.

استوحت ندى مجموعتها من العهد الملكي القديم، وحاولت أن تبرز من خلالها شخصية المرأة العصرية الجريئة الواثقة من نفسها.

يذكر أن معرض عروس الخليج استمر ثلاثة أيام واستضاف عدة عروض للأزياء شارك فيها عدد من مصممين من مختلف الجنسيات، وغلب عليها فساتين الأعراس، والسهرات.