نصائح اتبعيها عند ارتداء القطع المنقوشة في 2022
موضة أخبار الموضة
06 سبتمبر 2022 6:01

نصائح اتبعيها عند ارتداء القطع المنقوشة في 2022

avatar فرح الراغب

ظهرت نقوش الحيوانات ضمن صيحات الموضة في تسعينيات القرن الماضي، لكنّها برزت بقوّة في الآونة الأخيرة بعد اعتمادها من قِبل العديد من مدونات الموضة والنجمات؛ إذ أصبحن يخترنَ ملابس تتميّز إما بنقشة النمر أو الفهد، إلا أن العديد من السيدات والفتيات يستصعبن تنسيقها ضمن إطلالاتهن اليومية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدك على تنسيق أزياء نقوش الحيوانات ضمن إطلالتك للعام 2022 بكل سهولة وأناقة.

النصيحة الأولى: ابدئي بقطعة منقوشة واحدة ونسقيها مع ألوان محايدة

2022-09-999-6

أسهل طريقة لارتداء القطع المنقوشة هي اختيار قطعة واحدة ودمجها مع قطع أخرى. فمثلا جميع نقشات الحيوانات تحتوي على اللون الأسود، فاختاري بلوزة منقوشة ونسقيها مع بنطلون أو تنورة باللون الأسود أو العكس اختاري بنطلونا أو تنورة بنقشة ونسقيها مع بلوزة باللون الأسود السادة، فبهذه الطريقة ستجعلين إطلالتك أنيقة وعصرية.

النصيحة الثانية: اختاري الجاكيتات أو المعاطف المنقوشة

2022-09-55-5

إذا اخترت المعطف أو الجاكيت المنقوش بنقشة الحيوانات ونسقته مع أي قطعة أخرى فستحصلين على إطلالة ملفتة للنظر وبسيطة. فمثلا يمكنكِ اختيار إطلالة كاملة بلون محايد كالأسود أو البيج أو الرمادي، وأضيفي لها جاكيتا أو معطفا بنقشة النمر أو الفهد.

النصحية الثالثة: جربي الإكسسوارات بنقشة الحيوانات الرائجة

2022-09-559

كل موسم تبرز نقشة واحدة وتصبح هي الرائجة، فإذا كنتِ من السيدات أو الفتيات اللواتي لا يرغبن في ارتداء نقشات الحيوانات ضمن إطلالاتهن فيمكنكِ اعتمادها ضمن الإكسسوارات. فمثلا يمكنكِ اختيار حزام بنقشة النمر، أو حقيبة يد بنقشة الحمار الوحشي أو حذاء بنقشة الفهد.

النصيحة الرابعة: تعاملي مع القطع المنقوشة وكأنها محايدة

2022-09-225-3

النصحية الأهم التي يقدمها الخبراء لكِ هي أنه عليكِ التعامل مع القطع المنقوشة وكأنها محايدة، إذ يمكنكِ المزج بين أكثر من نقشة بكل سهولة. فمثلا قد تفضل بعض النساء ارتداء البنطلون المقلم مع القميص المنقوش، وهذه إطلالة جريئة لكنها غير تقليدية.

النصيحة الخامسة: اتركي مسافة جيدة بين النقشات غير المتطابقة

2022-09-999-7

إذا كنتِ لا تفضلين الإطلالات الجريئة فيمكنكِ اختيار نقشتين مختلفتين لكن عليكِ ترك مسافة جيدة بينهما. فمثلا اختاري إطلالة بسيطة مكونة من جينز وبلوزة أو قميص وأضيفي لها جاكيتا أو معطفا منقوشا، واختاري حذاء بنقشة أخرى ليزيد من تميز إطلالتك.