نيرفين الجبّان تؤهل متدرّبات في تصميم الأزياء لسوق العمل بمشاركة متخصصات
موضة أخبار الموضة
23 أغسطس 2022 15:14

نيرفين الجبّان تؤهل متدرّبات في تصميم الأزياء لسوق العمل بمشاركة متخصصات

avatar إسلام البدارنة

أقامت رائدة الأعمال، نيرفين الجبان، ورشة تدريبية، في العاصمة الأردنية عمان، حول كيفية البدء التطبيقي في صناعة تصميم الأزياء لمواصلة الابتكار والتجدد في خطوطها ومساحاتها المتنوعة.

فصناعة تصميم الأزياء أصبحت محل اهتمام الكثير من الفتيات لمعايشة ظروف الواقع، كونها من مكمّلات الحياة الثقافية والتأثيرات الاجتماعية، ويتسم هذا الفن بالتجديد والتنوع والإبهار من موسم لآخر.

كاميرا ”فوشيا“ التقت خلال الورشة التدريبية التي استمرت لأسبوع تقريبًا، مع نيرفين الجبّان، التي أشارت إلى أن التركيز في هذه الورشة كان على الإبداع، وكيفية تحويل الفكرة في التصميم إلى مشروع، والمساعدة في تنفيذ الخطوة الأولى للدخول إلى عالم الأزياء كمصممي أو منسقي ملابس.

وأضافت أن هذه الورشة تؤهل المتدربات لمواكبة سوق العمل في صناعة الأزياء، كونها تخللت حضور متخصصات لهن خبرة في سوق العمل الأردني ليقدمن المساعدة لهن.

كما تحدثت الجبّان أيضًا عن المنهج المختلف الذي تعتمده عن غيرها من المتخصصات في صناعة الأزياء، والخطوات المتبعة لمواصلة المشوار في هذه المهنة.

والتقت كاميرا ”فوشيا“ كذلك مع مدربة تصميم الأزياء نسيبة الداوود، والمؤثرة ومدربة السوشال ميديا هديل شحادة، كما أبدى عدد من المتدرّبات رأيهن بالورشة، والفائدة التي اكتسبنها من مشاركتهن فيها.