فؤاد خوري: استخدمت درجات الموف بأزياء صيف 2022.. والأقمشة لجميع الأذواق
موضة أخبار الموضة
15 أغسطس 2022 20:08

فؤاد خوري: استخدمت درجات الموف بأزياء صيف 2022.. والأقمشة لجميع الأذواق

avatar شذى معلا

تحدث مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري عن مجموعته لأزياء صيف 2022، والأقمشة التي اختارها، والألوان المناسبة بالنسبة لتصاميمه، وأزياء العروس وإطلالتها المناسبة.

وقال خوري في حديث مع موقع ”فوشيا“ إن كل موسم يكون بمثابة تحدٍّ لنفسه لتقديم كل ما هو جديد ومميز. كما أنه يحب النقد، ويعتبره مساعدا لتطوير نفسه وإمكانياته وعدم الوقوف عند حد معين.

وأضاف أن الموضة دائما في تطور، ولابد أن يقدم المصمم أشياء جديدة وأن يرى نفسه بطريقة مختلفة، وهو يحاول من خلال تصاميمه أن يقدم ما يرضي كل الأذواق والأعمار.

وتحدث عن الموضة السائدة والرائجة لهذا العام، لافتًا إلى أنها تتمثل بالأقمشة ذات النقوش والرسومات والقصات البسيطة، والأقمشة المثالية للشكّ والمطرزة بالإضافة إلى شورتات وفساتين تناسب السيدات بأعمال مختلفة، حيث تم التركيز خلال مجموعته على تقديم تصاميم وألوان ونقشات لم يستخدمها من قبل مثل اللون الأصفر واللون الموف بدرجاته المختلفة وبعدة أنواع من الأقمشة كالشيفون والمطرز.

وأبدى خوري إعجابه باختيارات الفنانات سلافة معمار وديمة قندلفت وهبة نور من ناحية الأزياء، واعتبرها موفقة وجميلة.

وفيما يتعلق بعروس 2022؛ أكد خوري أنه وبرغم محبته للبساطة إلا أن فستان الزفاف يجب أن يكون مميزا لأنه حلم كل فتاة، ولابد أن يتم تصميمه بتفاصيل جميلة، وأن يبدو كلوحة لافتة. مفضّلا اللون الأبيض لفستان الزفاف على بقية الألوان، إذ إنه يتجه إلى الكلاسيكية في اختيار ورسم وتصميم فساتين الزفاف.