ألوان ونقشات اعتمديها في إطلالتك لتبدي أصغر سنا في صيف 2022
موضة أخبار الموضة
20 يونيو 2022 6:20

ألوان ونقشات اعتمديها في إطلالتك لتبدي أصغر سنا في صيف 2022

avatar فرح الراغب

نرى في العديد من الأحيان وصول أعمار سيدات إلى 50 و60 عامًا، إلا أنهن يبدون في العشرينيات والثلاثينيات، والسبب بحسب خبراء الموضة والأزياء يعود إلى طبيعة الألوان التي يخترنها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان والنقشات والنصائح التي عليكِ الاستعانة بها إذا كنتِ ترغبين بأن تبدي أكثر حيوية و أصغر سنا.

أضيفي الأوشحة إلى إطلالاتك

2022-06-4-3-1

تمتلك معظم الفتيات والسيدات الكثير من البلايز البيضاء والسوداء السادة؛ فإذا كنتِ ترغبين بأن تبدي أصغر سنا في هذه القطع، فكل ما عليكِ هو إضافة وشاح ملون لإطلالتك، وذلك لتجعليها أكثر حيوية وعصرية، وهذا بالطبع سينعكس على وجهك.

اختاري الألوان الفاتحة والمشرقة

2022-06-40932

مع التقدم في السن؛ يبدأ الوجه بفقدان حيويته، لذلك نحتاج إلى ارتداء ألوان فاتحة ومشرقة لتنعكس على وجوهنا. وأفضل الألوان التي يمكن اعتمادها لتبدي أصغر سنا هي الألوان الفاتحة التي تجعل بشرتك تبدو أكثر حيوية، إليكِ بعضها:

ظلال اللون الأحمر والوردي والأرجواني

2022-06-t

تعد ظلال ألوان الأحمر والوردي والأرجواني مثالية للسيدات فوق سن الأربعين. لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وتجعلكِ تبدين أصغر في السن فاختاريها بظلال اللون الأحمر والوردي والأرجواني.

مثلا ارتدي بلوزة أو فستانا إما باللون الأحمر أو الوردي أو البنفسجي الفاتح؛ وإذا كنتِ لا تفضلين هذه الألوان فاختاري وشاحا أو عقدا مميزا بأحد هذه الألوان.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء؛ يمكنكِ اعتماد البلايز المطبوعة أو الملونة بهذه الألوان لتحصلي على إطلالة صيفية منعشة تجعلكِ تبدين أصغر سنا وأكثر حيويةً.

ألوان الفيروزي والأصفر والأخضر

2022-06-t5

يُعد اللون الفيروزي بمختلف درجاته من الألوان المميزة، فهو يلائم معظم درجات لون البشرة، كما أنه من الألوان الطبيعية، فنجده دائما على الشاطئ، لذلك هو من الألوان الطبيعية والحيوية التي تضيف الكثير من التميز لإطلالتك، وكذلك الأصفر والأخضر يجميع درجاتهما، فإنهما يضيفان حيوية هائلة إلى إطلالتك، لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية من خلال تنسيق بنطلون الجينز مع بلوزة ناعمة بأحد هذه الألوان.

اعتمدي النقشات الكلاسيكية في إطلالاتك

2022-06-t58

تعتقد معظم النساء أن كلمة كلاسيكية تعني قديمة، لكن في الحقيقة هذه الكلمة تميل أكثر إلى معنى الحيادية، والنقشات الكلاسيكية المعروفة في الملابس المخططة بشكلٍ طولي أو عرضي أو تلك المنقطة (بولكا دوتس). لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية من خلال ارتداء بلوزة أو فستان مخطط أو منقط بألوان مميزة.