قدمتها بيوت أزياء عالمية.. نقشات رائجة في صيف 2022
موضة أخبار الموضة
17 مايو 2022 6:01

قدمتها بيوت أزياء عالمية.. نقشات رائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

رغم أن معظم النساء يفضلن ارتداء القطع الكلاسيكية ذات الألوان المحايدة والأساسية، إلا أن القطع المنقوشة قادرة على نقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، دون بذل أي مجهود سواء نقشة الورود أو المربعات وغيرهما.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن النقشات تختلف بأشكالها من موسم إلى آخر، لذلك، نستعرض في السطور القادمة أبرز النقشات التي قدّمتها الماركات العالمية في عروض أزياء صيف 2022، لتختاري منها ما يناسبك.

نقشة المربعات المختلفة

2022-05-87-1

نقشة المربعات من النقشات الرائجة وبشدة، فهي عبارة عن مربّعات تأتي بلونين مختفلين، بالعادة يكون الأبيض هو اللون الأساسي ومعه تدرّج آخر، وهي من بين الصيحات التي ستكون رائجة أيضا في صيف 2022. فإذا كنتِ تتميّزين بستايل لافت، فيمكنكِ اعتماد هذه الصيحة بلون منعش مثل البرتقالي أو الوردي.

نقشة تاي داي Tie-Dye

2022-05-955

برزت نقشة التاي داي Tie-Dye في فترة الستينيات والسبعينيات القرن الماضي، فهي تمزج بين الألوان الحيوية والمشرقة بأسلوب مبهج، وبشكل عشوائي. فمثلا يمكنكِ اختيار فستان ناعم بنقشة تاي داي، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة وغير تقليدية.

نقشة الخطوط المموجة

2022-05-95566

تعتبر الخطوط العمودية المموجة من بين الطبعات الكلاسيكية التي لا تغيب عن ساحة الموضة، وستكون رائجة في صيف 2022. لذلك، عليكِ امتلاك بعض القطع المزينة بالخطوط العمودية المموجة، وذلك لتحصلي على إطلالات صيفية عصرية.

نقشة الخطوط العمودية أو الأفقية

2022-05-996

تظهر نقشة الخطوط العمودية والأفقية في كل موسم تقريبا، ولكن هذا الصيف سيطرت الخطوط الرفيعة والعريضة على صيحات الموضة، وكانت الخطوط الملونة هي الأكثر رواجا، لذلك يمكن للفتيات والسيدات اختيار بعض القطع المقلمة بشكل عمودي أو أفقي ليحصلن على إطلالات شبابية غير مألوفة.

نقشة الحيوانات

2022-05-776

ما زالت نقشة الحيوانات ترافقنا هذا الموسم أيضا، فهي من الصيحات المهمة والضرورية لفصل الصيف؛ إذ يمكنكِ اعتماد التنانير والفساتين والبناطيل وحتى البلايز بنقشة الحيوانات، ولا تترددي في اختيار النقشة التي تناسبك سواء كانت نقشة الفهد أو الحمار الوحشي.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن نقشة الحيوانات من أكثر الصيحات التي لاقت رواجا كبيرا عند النجمات وشهيرات السوشيال ميديا.