عرض لأحدث صيحات الملابس البحرية والأزياء الصيفية البرازيلية في دبي
موضة أخبار الموضة
26 أبريل 2022 11:10

عرض لأحدث صيحات الملابس البحرية والأزياء الصيفية البرازيلية في دبي

avatar بهاء غرز الدين

أُطلق في دبي عرض للأزياء البرازيلية في دبي المركز المالي، بمشاركة مجموعة من العلامات التجارية المهتمة في قطاع الموضة والأزياء، حيث تسابق العارضون على تقديم أحدث صيحات الملابس البحرية والأزياء الصيفية.

ونُظم الحدث بالتعاون بين شركة فاشن جرديم وبرنامج الأزياء البرازيلي الذي يروج لشركة ”أبيت“ (الرابطة البرازيلية لصناعة المنسوجات والملابس) و“أبيكس برازيل“ (وكالة ترويج التجارة والاستثمار البرازيلية)، وشارك فيه مجموعة من العلامات التجارية البرازيلية .

وأعرب المنظمون عن سعادتهم بتقديم نماذج جديدة ومبتكرة لعلامات تجارية تتواجد للمرة الأولى في المنطقة؛ مما سيتيح المجال أمام عاشق الموضة لمواكبة تصاميم عصرية مبتكرة على أيدي أفضل المصممين في البرازيل، وإقامة علاقات تبادل جديدة بين صناع الموضة ومبتكريها.

وبهذا الخصوص أكدت دينا غريب مؤسسة شركة ”فاشن جارديم“ أن هذا الحدث محطة مهمة يمكن من خلالها بناء علاقات تبادل مشتركة وتحقيق انتشار لعلامات تجارية جديدة قادمة من البرازيل، منها: ”تري يا وامبريس، وأغوا دو كوكو ،وبارثيليمي، وشورت أند كو ،ولا سيران، واويسس، وبلومان، ونهال، وكارلا فيفيان“.

وأضافت: ”لقد سمحت شراكتنا القوية مع فاشن جارديم أن نسلط الضوء على العلامات التجارية البرازيلية للنمو والتوسع دوليا؛ مما سمح لنا بتوفير أفضل الملابس في عالم البحار لسوق الشرق الأوسط. تعكس هذه النافذة قوة هذه الرابطة وستسمح لمزيد من الأشخاص بالتواصل مع أفضل ما تقدمه البرازيل من أزياء“.