اتجاهات أزياء ستكون رائجة في صيف 2022
موضة أخبار الموضة
01 أبريل 2022 7:05

اتجاهات أزياء ستكون رائجة في صيف 2022

avatar فرح الراغب

بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن فصل الصيف من أفضل فصول العام، فهو مثالي لاختيار الإطلالات البسيطة والمريحة والخفيفة قي الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ اختيار الفساتين الملونة، والتنانير الفصيرة، والبدل الرسمية، فجميع القطع الصيفية مميزة وتجعل إطلالتك البسيطة تنبض بالحياة.

ومع اقتراب فصل الصيف بدأت أسابيع الموضة في باريس ونيويورك ولندن بالكشف عن القطع والموديلات التي ستسيطر على إطلالات فصل الصيف.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الاتجاهات الصيفية التي ستكون رائجة في صيف 2022، والتي يمكنكِ اعتمادها ضمن إطلالاتك من الآن.

الشورتات القصيرة

2022-04-4326

الشورت القصير من القطع التي تمنح المرأة إطلالة جذابة ولافتة، واعتماده في جميع المواسم بات أمرا اعتياديا في السنوات الأخيرة الماضية.

وهذا العام سيطر على صيحات موضة صيف 2022، على الرغم من ذلك يمكنكِ اعتماده أيضا في فصل الربيع. فمثلا اختاريه بألوان كالأزرق أو البيج، ونسقيه مع بلوزة ناعمة، وأضيفي لإطلالتك حقيبة يد ذات لون مميز.

الفساتين البيضاء القصيرة

2022-04-112

تتميز الفساتين البيضاء القصيرة بتصميمها البسيط والناعم؛ لذلك يسهل ارتداؤها وتنسيقها مع أي شيء، إذ يمكنكِ تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ لتحصلي على إطلالة شبه رسمية، ويمكنكِ تنسيقه أيضا مع حذاء رياضي ملون أو بلون الأبيض لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية، كما يمكنكِ اعتماده في الأيام الدافئة من ربيع 2022 مع المعطف الترنش الخفيف.

البناطيل الرياضية مع بلايز الترتر

2022-04-997

قديما كان ارتداء بلايز الترتر يقتصر على الحفلات، لكن قبل فترة قليلة تغير الأمر وأصبحت العديد من مدونات الموضة والأزياء يعتمدن البلايز الترتر ضمن إطلالاتهن اليومية، هذا العام ظهرت صيحة جديدة دمجت ما بين القطع الرياضة المريحة والقطع الرسمية المميزة، وأصبح بإمكانكِ تنسيق إطلالة غير تقليدية من خلال ارتداء بنطلون رياضي واسع مع بلوزة ترتر ناعمة.

البدلة الرسمية

2022-04-3421

لم تعد البدلة الرسمية حكرا على المناسبات الرسمية أو على بعض الفصول، بل أصبحت موضة تعتمدها الكثيرات من السيدات والشابات خلال إطلالاتهن اليومية في فصلي الربيع والصيف، وباتت اليوم من أبرز الاتجاهات الرائجة في عالم الموضة، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية المريحة للحصول على إطلالة كاجوال مميزة.

إطلالة كاملة باللون الأخضر

يمتاز اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، وعادة ما يزين الأزياء الربيعية والصيفية، فإذا كنت تبحثين عن إطلالات مميزة لتتألقي بها هذه الفترة، اختاري قطعا منوعة باللون الأخضر ودرجاته، ونسقيها ضمن إطلالة واحدة حيوية.