ألوان أزياء ابتعدي عنها في 2022.. استبدليها بهذه
موضة أخبار الموضة
04 يناير 2022 6:43

ألوان أزياء ابتعدي عنها في 2022.. استبدليها بهذه

avatar فرح الراغب

مع دخول العام الجديد، قولي وداعًا لبعض الألوان التي سيطرت على خزانات الفتيات بعام 2021، واستقبلي ألوانًا أخرى ستكون رفيقتك في عام 2022.

بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الألوان هي العنصر الأساسي الذي يتحكم في الشكل النهائي للإطلالة، لذلك يجب على النساء اختيار اللون الذي يتناسب مع لون بشرتهن، والتركيز على الألوان التي ستكون رائجة خلال الموسم.

نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان التي عليكِ الابتعاد عنها هذا العام، وألوانا أخرى يمكنكِ الاستعانة بها في 2022.

ابتعدي عن اللون النيون الزهري واستبدليه بالوردي

2022-01-434

اللون النيون الزهري من الألوان التي يجب عليكِ الابتعاد عنها خلال 2022، فعلى الرغم من أنه من الألوان الجريئة والزاهية لكنه في بعض الأحيان يجعل إطلالتك تبدو مبتذلة، لذلك من الأفضل هذا العام استبداله باللون الوردي الهادئ القادر على إعطائك إطلالة متميزة ومتناغمة مع العام الجديد.

ويمكنك تنسيق الزهري الفاتح مع القمصان التي تختارينها، ومع بنطلونات الجينز أو حتى اعتماده من خلال الفساتين الصوفية، كذلك تستطيعين اختيار معطف أو جاكيت بلايزر من اللون الوردي.

ابتعدي عن اللون الرمادي واستبدليه باللونين الأبيض والأسود

2022-01-10

يعتبر اللون الرمادي من الألوان المحايدة كونه ليس أبيض ولا أسود، لكن هذا العام فإن الألوان المحايدة ليست ضمن صيحاته، لذلك يمكنكِ استبداله بالقطع ذات اللونين الأبيض والأسود؛ إذ أصبح بإمكانك هذا العام اختيار حقيبة أو معطف باللونين ذاتهما.

ابتعدي عن اللون البرتقالي المحروق واستبدليه بالبرتقالي المضيء

2022-01-5

يُعد اللون البرتقالي المحروق من الألوان الشائعة في فصلي الخريف والشتاء. والمميز في هذا اللون أنه بدرجات مختلفة وسيطر بشكل كبير على صيحات الموضة العام الماضي.

لكن هذا العام اختلف الأمر وأصبح اللون البرتقالي المضيء هو الرائج، كونه من الألوان التي تعطي الكثير من الحيوية والأناقة في الوقت ذاته.

ابتعدي عن اللون الليلكي واستبدليه باللون البنفسجي

2022-01-99

سيطرت موضة اللون الليلكي على منصات عروض الأزياء مؤخرا، لكن ليس هذا العام؛ إذ ينصح خبراء الموضة والأزياء بالابتعاد عن الليلكي قدر الإمكان في 2022 واستبداله باللون البنفسجي، وذلك من أجل الحصول على إطلالة ملفتة وأنيقة.