قطع وصيحات شتوية استوحي منها إطلالتك في 2022
موضة أخبار
30 ديسمبر 2021 11:39

قطع وصيحات شتوية استوحي منها إطلالتك في 2022

avatar فرح الراغب

يرتبط فصل الشتاء عادةً بالكآبة والملل والبرد، خاصةً وأن أغلب إطلالاتنا تكون بألوان داكنة وخالية من الحيوية مثل الأسود، أو الرمادي أو البني.

وتعتمد معظم النساء والفتيات خلال الفصل البارد على بنطلون الجينز والبلايز الصوفية الضخمة للشعور بالدفء؛ ما يجعلهن يشعرن بالإحباط والملل من التكرار.

في شتاء 2022 الأمر مختلف، فبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الألوان الزاهية والقطع الحيوية هي التي ستتربع على عرش الأناقة و تكون الأكثر رواجا.

هنا نستعرض في السطور القادمة، أفضل صيحات الموضة التي ستكون بارزة خلال شتاء 2022.

الألوان الجريئة

2021-12-120

عادةً ما تجد النساء أنفسهن مجبورات على ارتداء ألوان داكنة في فصل الشتاء، لكن هذا العام وبحسب عروض الأزياء فإن الألوان الجريئة هي الأكثر رواجا، وبشكل خاص الوردي والعنابي والبنفسجي والأصفر والأحمر أيضا، كل تلك الألوان كفيلة بأن تضيف لإطلالاتك لمسة من الحيوية، كما أنها تتماشى بشكل مثالي مع ألوان الملابس الشتوية السوداء أو الرمادية أو البنية.

الجاكيت القميص

2021-12-30-1

يُعد الجاكيت القميص من القطع المفضلة لدى أغلب السيدات والفتيات، خاصةً وأنه جاء خلال السنوات الماضية بخامات ثقيلة تمكنكِ من الاستغناء به عن الجاكيت الصوف التقليدي أو الجاكيت الجوخ الكلاسيكي، كما أنه يُعد من القطع سهلة التنسيق فهو يتلاءم مع التنانير والفساتين والبنطلونات كذلك.

البنطلون الجلدي

2021-12-3000

لطالما كان البنطلون الجلدي من القطع الأساسية في فصل الشتاء لدى أغلب الفتيات والسيدات، وهذا العام أيضا سيكون البنطلون الجلدي ضمن القطع الأكثر رواجا، لكن سيتميز عن الأعوام الماضية بقصته وألوانه؛ إذ سيكون البنطلون الجلد المستقيم هو المفضل لدى الجميع بألوانه الجريئة والمميزة مثل الأحمر أو الزيتي أو الأزرق الداكن، ويمكنكِ تنسيقه مع القطع الكلاسيكية مثل بلوزة ضيقة بياقة مستديرة أو قميص بأزرار، وذلك لتحصلي على إطلالة شتوية أنيقة وغير تقليدية.

الأحذية التي تصل إلى الركبة

2021-12-3654

لن تخرج الأحذية التي تصل إلى الركبة من صيحات الموضة أبدا، فهي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، حيث تملك جميع الفتيات تلك الأحذية إما باللون الأسود أو باللون البني، فهي أنيقة وعصرية وتتناسب مع مختلف الإطلالات، كما أنها مثالية لفصل الشتاء خاصةُ في الأيام الممطرة والباردة جدا.

فستان السترة

2021-12-200-2

سيبقى الفستان السترة من القطع الاستثنائية التي تجمع بين الراحة والأناقة، فهي تناسب جميع المناسبات سواء الإطلالات اليومية الكاجوال، أو إطلالات العمل الرسمية، فقط كل ما عليكِ هو اختيار تلك الفساتين بلون أنيق مع إضافة بعض الإكسسوارات العصرية لها، وذلك لتجعلي إطلالتك أكثر أناقة وتميزا.