فؤاد خوري يكشف تفاصيل مجموعته لأزياء الميلاد ورأس السنة
موضة أخبار
24 ديسمبر 2021 13:51

فؤاد خوري يكشف تفاصيل مجموعته لأزياء الميلاد ورأس السنة

avatar عمار البري

https://youtu.be/tsG1nMXOYfI

تحدث مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري عن المجموعة الجديدة التي طرحها بالتزامن مع فترة الأعياد المجيدة وليلة رأس السنة، حيث اعتبر أن هذه الأوقات هي الأجمل من السنة، وتحمل معها الكثير على صعيد الاهتمام بتفاصيل كثيرة.

وفي لقاء له مع موقع ”فوشيا“ أكد فؤاد أن الألوان هي التي تلعب دورا في خلق مجموعة جديدة من التصاميم، خاصةً في هذه الأوقات من العام، حيث تتضمن مجموعته ألواناً تتناسب مع أجواء الميلاد، ومنها ألوان الأسود، الزيتي، البني، الخمري، البيج، الزهري، النيلي وغيرها.

وعن اللون الأسود قال خوري إنه يتصدر في كل المناسبات ومناسب لكل زمان ومكان، بسبب هيبة هذا اللون، حيث يساعد على إظهار الإكسسوارات والتفاصيل المرافقة للإطلالة بشكل جميل، وهذا ما ركز عليه في مجموعته.

وأشار خوري في حديثه إلى أن فصل الشتاء يفرض بعض القواعد الخاصة بالموضة، وهو ما اعتمد عليه في مجموعته مع إضافة لمسات خاصة به. مؤكداً أن فصل الصيف يفسح المجال للعديد من التصاميم والأزياء، كونه يحتوي على العديد من الفعاليات والأحداث.

وفي ختام المقابلة وجّه نصيحة لكل السيدات، وشدد على أن جمال الإطلالة يأتي من طبيعة المكان، ومناسبته للسيدة. حيث تكون البساطة والأناقة عنوانها، خاصةً إذا كانت الأجواء عائلية خاصة في مثل هذا الوقت من العام.