إطلالات مناسبة للعمل خلال فترة الكريسماس
موضة أخبار
12 ديسمبر 2021 6:31

إطلالات مناسبة للعمل خلال فترة الكريسماس

avatar فرح الراغب

مع اقتراب الكريسماس، تبدأ الحياة بالتلون بين الأحمر والأخضر، اللذين يعدان من الألوان التقليدية في فترة الأعياد ونهاية العام، بالإضافة إلى اللونين الذهبي والفضي.

وتفضل العديد من السيدات والفتيات في هذه الفترة، اختيار الملابس الشتوية الدافئة والمرتبطة أيضا، بألوان فترة الأعياد، حتى خلال أيام العمل.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق إطلالات عملية لافتة ومرتبطة بالكريسماس.

إطلالة كاملة باللون الأخضر

2021-12-106

يمكنكِ خلال فترة الأعياد اختيار اللون الأخضر للعمل، خاصة أنه لون كلاسيكي وأنيق؛ فمثلا قومي بكسر القاعدة باختيار إطلالة مختلفة، مثل فستان ناعم باللون الأخضر، أو تنورة ميدي مع بلوزة صوفية دافئة، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، كي تزيدي من أناقة إطلالتك.

تنورة كاروهات مع بلوزة ناعمة

2021-12-97-2

ما يميز ملابس الكريسماس الشتوية، أنها متعددة الاستخدامات، ويمكنك ارتداء تنورة كاروهات باللونين البيج والأحمر مع بلوزة ناعمة باللون البيج. كما يمكنكِ في الأيام الباردة، إضافة معطف باللون الأحمر أو الأخضر، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ باللون الأحمر أو الأسود؛ فهذه الإطلالة أنيقة وحيوية ومناسبة للعمل، ولفترة الأعياد.

بدلة رسمية باللون الأحمر

2021-12-95

يمكنكِ اختيار إطلالة كلاسيكية وعملية في الوقت ذاته، خلال فترة الأعياد، كأن تنسقي بدلة كاملة من اللون الأحمر مع حذاء بكعب عالٍ، أو يمكنك تنسقها مع هودي بلون كلاسيكي مع حذاء رياضي لإطلالة أقل رسمية.

بنطلون رسمي مع بليزر باللون الأخضر

2021-12-696

اختاري إطلالة بسيطة وناعمة باللون الأسود، وأضيفي إليها بليزر باللون الأخضر، وذلك لتتألقي بإطلالة فريدة ومميزة، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، خلال حفلات الأصدقاء، وحذاء عسكريا أو رياضيا خلال العمل.

إطلالة كاملة باللون الأحمر

2021-12-23

لإطلالة عصرية وجريئة في الوقت ذاته يمكنك اختيار بدلة كاملة باللون الأحمر وتنسيقها مع معطف باللون الأحمر أيضا، فهذه الإطلالة ستمنحك الكثير من الحيوية، بالإضافة إلى أنها مناسبة للعمل ولحفلات تجمع الأصدقاء.

فستان ميدي باللون الأخضر

2021-12-98-2

دائما ما يسيطر اللون الأخضر على إطلالات السيدات اللواتي يفضلن الستايل الكلاسيكي في حفلات الميلاد أو الكريسماس، فإذا لم تكوني من السيدات اللاتي يفضلن ارتداء الأحمر، فإن الفساتين الميدي ذات اللون الأخضر، هي المثالية بالنسبة لكِ. اختاري معها معطفا باللون البني الجملي أو جاكيتا جلديا للمزيد من الأناقة.