جاكيتات عليكِ اقتناؤها لتبقيكِ دافئة في شتاء 2022
جاكيتات عليكِ اقتناؤها لتبقيكِ دافئة في شتاء 2022جاكيتات عليكِ اقتناؤها لتبقيكِ دافئة في شتاء 2022

جاكيتات عليكِ اقتناؤها لتبقيكِ دافئة في شتاء 2022

تبرز في فصل الشتاء موضة الجاكيتات الثقيلة - الخفيفة، باعتبارها قطعة أساسية تؤمن لكِ الاناقة والدفء معًا.
فالمعروف أن النساء يفضلن ارتداء الجاكيتات البسيطة والناعمة في فصل الشتاء، والتي تساعدهن في الاستغناء عن ارتداء طبقات عدة من الملابس.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الجاكيتات التي يجب أن تكون في خزانتك خلال شتاء 2022، لتبقيكِ أنيقة ودافئة في الوقت ذاته.

جاكيت البافر



ظهر جاكيت البافر أو المنتفخ للمرة الأولى في عشرينيات القرن الماضي، لكنه لم يكن ذا تصميم أنيق ليواكب صيحات الموضة، لكن في السنوات الماضية أصبح البافر هو المسيطر على عروض أزياء فصلي الخريف والشتاء، وأصبح كذلك قطعة أساسية في خزانة كل امرأة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، يمكنكِ ارتداء الجاكيت البافر هذا العام بطرق جريئة وغير تقليدية من خلال اختياره بلون زاهٍ، مثل الأزرق أو الأصفر أو البرتقالي، كما يمكنكِ إضافته إلى إطلالة أحادية اللون كي تكسري من رتابتها، وتضيفي لها مظهرًا أكثر أنوثة.

الجاكيت المزين بالفرو



تعتقد بعض النساء أن الجاكيت المزين بالفرو مرتبط بالاطلالات الرسمية والسهرات المسائية، لكنه في الحقيقة هو من صيحات الموضة العصرية التي بإمكان جميع السيدات والفتيات اعتماده بشكل يومي، سواء مع البنطلون الجينز لاطلالة صباحية كاجوال، أو مع بنطلون الجلد لإطلالة عصرية.
فالجاكيت المزين بالفرو يُعد من القطع العصرية، التي تعطي صاحبها الدفء الذي يحتاجه دون أن تؤثر على مظهره.

جاكيت القميص



انتشرت صيحة جاكيت القميص بقصته الواسعة بشكل كبير هذا الشتاء، وما يميز هذا النمط من الجاكيتات، أنه ذو ستايل أنثوي، كما يمكنكِ اختيار الجاكيت القميص المزين بحزام، ليحدد منطقة الخصر لديكِ، فمثلًا جربي تنسيقه مع بنطلون أبيض واسع، وحذاء سنيكرز لإطلالة عملية أو تنورة جلد قصيرة، مع حذاء عسكري لتضفي لمسة أنيقة إلى إطلالتك.

جاكيت الجلد الواسع



لا غنى عن جاكيت الجلد الواسع في فصل الشتاء. وهذا العام، قدمت العديد من دور الأزياء جاكيت الجلد بخامات ثقيلة، تمكنكِ من الإستغناء عن الجاكيت الثقيل التقليدي، خاصة أن جاكيت الجلد من القطع العصرية والأنيقة في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسقه مع الفساتين والبناطيل والتنانير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com