مايا دياب تسلم تاج أيقونة الموضة لـ"باربي"
موضة أخبار الموضة
25 أكتوبر 2021 17:49

مايا دياب تسلم تاج أيقونة الموضة لـ"باربي"

avatar متابعات

اختار القائمون على أسبوع الموضة في دبي الفنانة اللبنانية مايا دياب كي تقدم التاج للأيقونة العالمية ”باربي“ في حدث جمالي ضخم fashion icon awards وهو الحدث الذي يقيمه arab fashion council.

وكانت مايا دياب قد توجت العام الماضي بلقب أيقونة الموضة بالوطن العربي من قبل fashion icon awards، لكن الفنانة اللبنانية سلمت نفس اللقب لـ“باربي“.

وارتدت دياب فستانًا زهريًا من تصميم جان لويس ساباجي، تميّز بشكّ الترتر مع قصة الصدر الـv neck والشق الجانبي الجريء، مع الفستان جاكيت طويل وشفاف باللون الزهري أيضاً، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو زهريّ اللون وكلاتش فضيّ. أما من الناحية الجمالية، فظهرت بشعرها الأشقر الطويل المنسدل والمموّج.

أما عن الشخصية التي تسلمت اللقب من مايا فهي ”Kim Culmone“ نائب الرئيس الأول لـ“باربي“.

وخلال هذا الحفل انطلق أسبوع الموضة العربي في دبي على مدار ثلاثة أيام في 25 و26 و27 من الشهر الجاري.

وكانت فعاليات اليوم الأول لأسبوع الموضة العربي والمقام في حي دبي للتصميم قد افتتحت الأحد، وحضره عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات، اللاتي اخترن إطلالات متنوعة لتناسب هذا الحدث.

فقد ظهرت الإعلامية أنابيلا هلال بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، مزوّد برسومات وزخرفات، اتّسم بقصته الضيقة التي أبرزت منحنيات جسمها، وتركت شعرها منسدلاً على أحد كتفيها.

وأطلت مهيرة عبد العزيز بفستان ضيّق باللون الأحمر وبأكمام طويلة، وتميز بوجود فتحة عند الساق، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعة.

واختارت نور الغندور إطلالة كلاسيكية وناعمة، حيث ارتدت جمبسوت دون أكمام باللون الأبيض، واعتمدت مكياجاً خفيفاً يتماشى مع بشرتها، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

أمّا البلوغر السعودية إلين سليمان، فأطلّت مرتدية جمبسوت باللون الأصفر، مزيناً بالحبيبات البراقة، ومزوداً بشحوط من الساتان، واختارت تسريحة الكعكة المنخفضة.

وظهرت سينتيا صموئيل مرتدية فستاناً قصيراً باللون الأسود، مزيناً بالتطريزات، وبأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عالٍ باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر الكعكة.