ديور تتجه نحو التصميم الرياضي.. والبداية مع "باريس سان جيرمان"
ديور تتجه نحو التصميم الرياضي.. والبداية مع "باريس سان جيرمان"ديور تتجه نحو التصميم الرياضي.. والبداية مع "باريس سان جيرمان"

ديور تتجه نحو التصميم الرياضي.. والبداية مع "باريس سان جيرمان"

قرر فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي لكرة القدم، ارتداء بدلات رياضية من تصميم "ديور" التي تعتبر من أكبر دور تصميم الأزياء والسلع الفاخرة في العالم.
وذكرت تقارير صحفية أن كيم جونز، المدير الفني لأزياء الرجال في شركة "ديور" قام بتصميم بعض الملابس والبدلات الرياضية التي سيرتديها الفريق للموسمين المقبلين.
وقال بيترو بيكاري، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة: "جاء قرار التعاون مع نادي باريس سان جيرمان في خزانة الملابس الرسمية للفريق بشكل طبيعي تمامًا، إذ إننا نشارك القيم التي نعتبرها ضرورية، مثل السعي لتحقيق التميز والتفوق على الذات والأداء الجماعي، وقوة التجديد والابداع الدائم."
وأضاف بيكاري: "يمثل هذا التحالف الرمزي فصلًا جديدًا وغير مسبوق تمامًا، في تاريخ شركة ديور التي وقّعت لأول مرة شراكة في عالم الرياضة مع نادٍ شهرته الدولية وقيادته الفريدة، تجعل هذه المشاعر تتألق في جميع أنحاء العالم.. ونحن في الحقيقة ندرك أن كرة القدم تغرس روح الفريق والمثابرة وإرادة عدم الاستسلام أبدًا، وهذه جميعها القيم الأساسية بالنسبة لي ولفريقي في ديور."


وأوضح بيكاري، أنه بالنسبة للملابس الترفيهية التي سيتم عرضها وبيعها للجمهور، ستشمل سترة "هارينغتون" وسترة محبوكة وقميص بولو  وكل منها يأتي مع رقعة مطرزة لصورة ملعب "باريس سان جيرمان"
وعلى الجانب الأكثر رسمية فهي تشمل معطفًا من الكشمير وسترة وقميصًا وبنطالًا وأحذية رياضية مع تصميمات منقوشة داخلية، فيما تشمل الإكسسوارات حقيبة من جلد العجل  باللون الأسود وربطة عنق "جاكار" عليها شعار "باريس سان جيرمان" ووشاحًا من الكشمير وحزامًا يمكن ارتداؤه على كلا الجانبين.
ويعتبر فريق "باريس سان جيرمان" من بين أفضل فرق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، إذ إنه فاز بـ 27 بطولة في 10 سنوات و43 بطولة منذ إنشائه في 1970.
وجذب النادي لاعبين عالميين نجوم، مثل: رونالدينيو، وديفيد بيكهام، وزلاتان إبراهيموفيتش، ومؤخرًا ليونيل ميسي، ونيمار، جونيور، وكيليان مبابي.
ويتمتع "باريس سان جيرمان" بسمعة عالمية واسعة وبعدد كبير من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي يصل إلى أكثر 140 مليون معجب ولديه حاليًا مكاتب في عدة دول بما فيها لقطر والصين وسنغافورة.
وقبل الاتفاق مع "ديور" كانت شركة "غو بوس" الألمانية للأزياء الفاخرة هي المصمم الرسمي للاعبي كرة القدم في باريس سان جيرمان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com