عمرو دياب يطلق خط أزياء اسمه 34.. فما أهمية هذا الرقم بالنسبة له؟
موضة أخبار الموضة
09 أغسطس 2021 18:55

عمرو دياب يطلق خط أزياء اسمه 34.. فما أهمية هذا الرقم بالنسبة له؟

avatar مصطفى الحاج

أعلن الفنان المصري عمرو دياب عن إطلاق أول خط إنتاج أزياء خاص به يحمل اسم 34 أيضاً، وسيظهر بموديلاته المختلفة في حفلاته، ليخوض تجربة عالم الموضة على غرار العديد من الفنانين، بعد أن أطلق منذ أشهر عطره الخاص والذي يحمل اسم 34 أيضًا.

وقد أعلن عمرو دياب في حفله الأخير بالساحل الشمالي أنه قام بإطلاق خط أزياء خاص به وسيظهر بموديلاته المختلفة في حفلاته، وتم العمل على المنتجات في سرية تامة منذ أكثر من عام مع فريق عمل كبير ومتخصص.

وكشف دياب تفاصيل خط الأزياء الجديد الخاص به في بيان صحفي، وقال: ”الجيل الجديد هم أول اهتمامي، لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبيرا من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية“.

ونشر الفنان المصري شعار الماركة التجارية الخاص به مع مجموعة صور له وهو يرتدي من خلالها أزياءه، وعلق عليها: ”خط الأزياء 34 الخاص بي متاح في جميع أنحاء العالم قريباً، ترقبوا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب، وتم الاعتماد على أنسجة مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

وسيتم طرح المنتجات خلال شهر أغسطس/ آب الجاري في أسواق مصر والسعودية والإمارات كمرحلة أولى يليها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وباقي الدول العربية كمرحلة ثانية.

ويرجع السر وراء اختيار رقم ”34“ إلى أنه مميز جداً في حياة الفنان المصري، كونه تاريخ ميلاد والده ووالدته، اللذين ولدا عام 1934.

يذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء أضخم حفل غنائي في الماسة بالعلمين الجديدة يوم الجمعة القادم، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاد التذاكر في وقت سابق في إشارة للإقبال الكبير على الحفل.