قطع بسيطة تزيد من أناقة إطلالاتك في شهر أغسطس
موضة أخبار الموضة
03 أغسطس 2021 6:10

قطع بسيطة تزيد من أناقة إطلالاتك في شهر أغسطس

avatar فرح الراغب

مع اقتراب نهاية الصيف وبدء شهر أغسطس، ترغب الكثير من الفتيات والسيدات، بارتداء إطلالات ربيعية خفيفة وبسيطة، تتسم بالحيوية وبألوان حيادية، خاصة وأن معظمهنّ يكنَّ قد سئمنَ من ملابس فصل الصيف الناعمة، والتي تخلو في أغلب الأحيان من العصرية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع البسيطة والناعمة التي يمكنكِ إضافتها إلى إطلالاتك في شهر أغسطس، لتحصلي على المزيد من الجمال والأناقة.

اختاري قطع الكتان

يتميز قماش الكتان بملمسه الخفيف والناعم، وبقدرته على منحك شعورًا بالانتعاش والبرودة، وحمايتك من الطقس الحار. لذلك، يمكنك اختيار القطع المصنوعة من الكتان، عندما تصل درجات الحرارة إلى ذروتها في منتصف شهر أغسطس، فمثلًا يمكنكِ اختيار الفساتين الكتان، لأنها تتناسب بشكل كبير مع فصل الصيف.

أضيفي حقيبة يد صغيرة

تعتبر حقائب اليد من القطع المهمة والأساسية التى تحرص جميع الفتيات على اقتنائها، حيث بها تكتمل أي إطلالة، وكلما كانت الحقيبة صغيرة، كلما كانت الإطلالة أكثر أناقة، فالحقيبة الصغيرة أصبحت هذا العام من القطع التي لا غنى عنها، وهي تناسب الجميع، إذ تتسع إلى الأساسيات، مثل مفتاح السيارة، والمحفظة، وقناع الوجه.

جددي إطلالاتك بالقطع المنقوشة

القطع المنقوشة لمسة مشرقة وجذابة يمكنك إضافتها إلى إطلالتكِ، خاصة عند تنسيق ألوانها مع باقي الألوان التي تتألقين بها، فمثلًا يمكنكِ اختيار إطلالة بسيطة وناعمة باللون الأسود، وإضافة قميص طويل يحتوي عل نقشة الورود، لتجددي إطلالاتك وتميزيها.

انتعلي أحذية الكعب العالي

أحذية الكعب العالي تعطي إطلالتك المزيد من الأناقة والجاذبية والأنوثة، خاصة إذ تم تنسيقها مع إطلالة صيفية ناعمة، فمثلًا يمكنكِ اختيار البنطلون الأبيض وبلوزة باللون الوردي، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة تجمع بين الفخامة والرقي، وبين البساطة والأناقة في الوقت ذاته.

أضيفي الأقراط الضخمة

لاقت موضة الأقراط الضخمة رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، مما جعل الكثير الفتيات يخترن اعتمادها مع إطلالاتهن المختلفة، كمجوهرات عصرية تتناسب مع مختلف الإطلالات، سواء الرسمية أو الكاجوال اليومية.