وليد عطالله يكشف تفاصيل فستان ملكة جمال السياحة في العراق مهرة محمد
موضة أخبار
29 يوليو 2021 16:24

وليد عطالله يكشف تفاصيل فستان ملكة جمال السياحة في العراق مهرة محمد

avatar بهاء غرزالدين

ضمن سلسلة مبادرات شركة ”السوسن العالمية“ توج المصمم وليد عطاالله الشابة العراقية مهرة محمد لحصولها على لقب ملكة جمال السياحة الدولية لعام 2021، الذي حازت عليه بعد مشاركتها بمبادرة أطلقتها الشركة عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي لدعم حضور الشباب بكافة المجالات، ففي كل عام تحتفي إدارة السوسن العالمية والمتمثلة بصاحبتها الدكتورة والإعلامية سوسن السيد بتكريم وجه نسائي تميز بجانب من جوانب الحياة.

وعن تكريم مهرة قال المصمم العالمي وليد عطاالله بأن مهرة تمتلك قوة الحضور والثقة بالنفس إلى جانب جمال الروح، وهذه المبادرة تندرج ضمن مقاييس مختلفة عندما تم اعتمادها في مسابقات الجمال العالمية؛ لأن هدفها مختلف وظروفها مختلفة، تنافس فيها 15 متسابقة وحازت مهرة على اللقب لتوصل رسالة من بلدها العراق.

حضر حفل التتويج عدد من الإعلاميين وقدم الكلمة الافتتاحية بالنيابة عن السوسن العالمية الإعلامي علي عجمي، تحدث فيها عن ظروف جائحة كورونا التي حالت بين إقامة فعالية أكبر وإصرار شركة السوسن على الاستمرار بسلسلة التتويجات التي بدأتها من سنوات.

وعن أهمية التكريم قالت مهرة ”أشعر بالسعادة وأتوجه بالشكر لفريق عمل شركة السوسن العالمية وسوف أنطلق من هذا اللقب كي أنقل وجها جميلا من وجه بلدي السياحية، كما تابعت حديثها وإعجابها بتفاصيل الفستان وتصفيف الشعر والمكياج المقدم من صالون ريفال في دبي“.

وأطلت مهرة خلال حفل التتويج بفستان ملكي باللون الذهبي مزين بطبعات الورود النافرة ومرصع بأحجار الكريستال اللامعة بتوقيع المصمم المبدع وليد عطالله.