أفكار مختلفة لتنسيق اللون الأخضر مع إطلالاتك هذا العام

أخبار

أفكار مختلفة لتنسيق اللون الأخضر مع إطلالاتك هذا العام

تختار معظم السيدات الألوان الحيادية عند تنسيق الملابس، وذلك لأنها تُبرز تفاصيل القطع وجمالها بطريقة ساحرة وهادئة، بالإضافة إلى أنها تضيف الكثير من النعومة إلى الإطلالات، كما يمكن دمجها مع أي لون أخر بسهولة. لكن في الآوانة الأخيرة، بدأت المؤثرات على السوشال ميديا، بالترويج إلى الألوان الصاخبة وغير التقليدية، مثل اللون الأخضر بدرجاته. فبحسب خبراء الموضة، فإن اللون الأخضر من الألوان الراقية والمميزة، والذي يُظهر القطعة بطريقة أنيقة، بحيث تتماشى بشكل مثالي مع الألوان الزاهية، مثل الأصفر والبرتقالي والفوشي. ويمكنك إضافة اللون الأخضر إلى إطلالات بأسلوب ناعم وبسيط، وفي الوقت نفسه، تبتعدين عن الصورة النمطية التي تُقتصر على البنطلون والبلوزة.

تختار معظم السيدات الألوان الحيادية عند تنسيق الملابس، وذلك لأنها تُبرز تفاصيل القطع وجمالها بطريقة ساحرة وهادئة، بالإضافة إلى أنها تضيف الكثير من النعومة إلى الإطلالات، كما يمكن دمجها مع أي لون أخر بسهولة.

لكن في الآوانة الأخيرة، بدأت المؤثرات على السوشال ميديا، بالترويج إلى الألوان الصاخبة وغير التقليدية، مثل اللون الأخضر بدرجاته. فبحسب خبراء الموضة، فإن اللون الأخضر من الألوان الراقية والمميزة، والذي يُظهر القطعة بطريقة أنيقة، بحيث تتماشى بشكل مثالي مع الألوان الزاهية، مثل الأصفر والبرتقالي والفوشي.

ويمكنك إضافة اللون الأخضر إلى إطلالات بأسلوب ناعم وبسيط، وفي الوقت نفسه، تبتعدين عن الصورة النمطية التي تُقتصر على البنطلون والبلوزة. لذلك، سنستعرض بعض النصائح والطرق، التي تساعدك على إدخال اللون الأخضر إلى إطلالاتك.

اختاري الإطلالة الموحدة

img

تفضل الكثير من النساء اختيار الإطلالات أحادية اللون، بسبب سهولة تنسيقها، ويمكنكِ فعل ذلك من خلال اختيار أكثر من قطعة من اللون الأخضر، ومن الممكن أن تكون القطع ذات خامات مختلفة، كالصوف مع الستان أو الدانتيل مع القطن مثلًا، فهذا يضيف لمسة من الحيوية في إطلالتك، كما يمكنكِ اختيار البدلة النسائية الكاملة باللون الأخضر، كطريقة أسهل.

أدخليه إلى الإكسسوارات

img

إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن المجازفة في إطلالاتهن، فالجئي إلى إدخال اللون الأخضر في إكسسواراتكِ من خلال اختيار مجوهرات، أو حقائب يد أو أحذية، أو حتى أحزمة باللون الأخضر، فهذه القطع الصغيرة والبسيطة، ستغير من شكل إطلالاتك، وستكسر من رتابة ألوانها مهما كانت، فهي كافية لتعطيكِ إطلالة جذابة وجريئة.

نسقيه مع الألوان المشرقة

img

لتحصلي على إطلالة جريئة ومغامرة، لا تترددي في اعتماد اللون الأخضر وتدرجاته مع الألوان المشرقة والزاهية، فمثلًا يمكنكِ أعتماد بلوزة باللون الأخضر مع تنورة باللون الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق، فجميع هذه الألوان تتناغم بشكل مثالي مع اللون الأخضر ودرجاته.

اختاري قطعًا منقوشة باللون الأخضر

img

إن كنتِ من الفتيات اللواتي لا يفضلن تنسيق إطلالة كاملة باللون الأخضر، يمكنكِ اختيار قطع منقوشة باللون الأخضر، فهذه الطريقة تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية وغير تقليدية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً