أخبار

تامر حسني يدخل عالم الموضة.. وهذا أول خط أزياء إيطالي باسمه

دخل الفنان تامر حسني عالم الموضة، أسوة بزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل، وأطلق ماركة ملابس خاصة به، وذلك خلال مؤتمر اللجنة الأولمبية المصرية للكشف عن الزي الرسمي لبعثتها في طوكيو 2021. وأعرب حسني عن سعادته، كونه صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لملابس البعثة، وقال إنه فخور بأن يكون هذا الزي هو الرسمي للبعثة الاولمبية المصرية في طوكيو 2021، واختار اسم "بيروتشي" لخط الأزياء. وعلق تامر حسني عبر صفحته على إنستغرام: "أمس والحمدلله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BIROCCI ، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثه الأُولمبيه المصريه طوكيو 2021 بأكملها، شكراً للمهندس هشام

دخل الفنان تامر حسني عالم الموضة، أسوة بزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل، وأطلق ماركة ملابس خاصة به، وذلك خلال مؤتمر اللجنة الأولمبية المصرية للكشف عن الزي الرسمي لبعثتها في طوكيو 2021.

وأعرب حسني عن سعادته، كونه صاحب العلامة التجارية والراعي الرسمي لملابس البعثة، وقال إنه فخور بأن يكون هذا الزي هو الرسمي للبعثة الاولمبية المصرية في طوكيو 2021، واختار اسم "بيروتشي" لخط الأزياء.

وعلق تامر حسني عبر صفحته على إنستغرام: "أمس والحمدلله تم إطلاق أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي باسم BIROCCI ، وأصبحت الراعي الرئيسي للزي الرسمي لأبطال مصر والبعثه الأُولمبيه المصريه طوكيو 2021 بأكملها، شكراً للمهندس هشام حطب علي هذه الثقه الغاليه و شكرًا معالي وزير الشباب و الرياضه د/ أشرف صبحي كلامك غالي أوي على قلبي و عمري ما هتأخر عن أي شيء يخص شباب مصر وأبطال مصر".

وشهد المؤتمر، تقديم تامر حسني إحدى الأغاني الوطنية، كما التقط صورًا تذكارية مع أفراد البعثة المصرية المغادرة إلى طوكيو خلال الساعات القادمة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

من جهته، أكد المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، ممدوح الششتاوي، أن الفنان تامر حسني هو صاحب براند إيطالي في تصنيع البدل، وقدم البدلة الرسمية لبعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة "طوكيو 2020" كهدية.

وأضاف الششتاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تم عرض الزي الرسمي لبعثة مصر في البطولة خلال المؤتمر الصحفي، منوهًا إلى أن هذا الزي لاقى استحسان جميع الضيوف والحضور، وعلق "حاجة مشرفة".

كما قام وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، بإلقاء كلمته التي أعرب من خلالها عن تقديره للدور الفعال للفنان تامر حسني دائمًا، في المناسبات القومية.

يذكر أن زوجته بسمة بوسيل، كانت قد دخلت عالم تصميم الأزياء عقب اعتزالها الغناء، وأطلقت أولى مجموعاتها للأزياء الهوت كوتيور في عالم الأزياء عام 2015 بأحد فنادق القاهرة، بحضور تامر حسني وقتها والذي أحيا الحفل دعمًا لزوجته، وعدد من المشاهير والنجمات، على رأسهم يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، والفنانة فادية عبد الغنى.

في سياق آخر، حقق فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني منذ طرحه بدور العرض، إيرادات إجمالية بلغت قيمتها مليون و600 ألف دولار.

واستطاع الفيلم أن يحقق انتعاشة كبيرة في دور العرض بعد عرضه، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها السينما، بسبب انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تلتزم بها دور العرض.

ويعتبر فيلم "مش أنا" هو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بين السعودية ومصر، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً