كيف تنسقين البايكرز شورت هذا الصيف؟
موضة أخبار الموضة
08 يوليو 2021 5:47

كيف تنسقين البايكرز شورت هذا الصيف؟

avatar فرح الراغب

تبحث العديد من النساء عن قطع مناسبة لفصل الصيف الحار، وتُعد الشورتات القصيرة هي المناسبة لرطوبة هذا الصيف، خاصة البايكرز شورت، والتي كانت الأميرة ديانا ترتديها في التسعينيات القرن الماضي.

فالبايكرز شورت يمنحك الراحة التي تحتاجينها، خاصة عند ممارسة الأنشطة البدنية، مثل ركوب الدراجات الهوائية أو النارية، ليس هذا وفقط، بل أصبح يمكنكِ ارتداؤه خلال أعمالك اليومية، خاصة بعد أن عاد بقوة إلى ساحة الموضة هذا الصيف.

نستعرض في السطور القادمة، الطرق التي قد تساعدك في ارتداء وتنسيق البايكرز شورت بطريقة أنيقة وعصرية.

نسقيه مع البليزر

لإطلالة تجمع بين الأنوثة والأناقة العصرية، اعتمدي أسلوب البليزر مع البايكرز شورت، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر باللون الأسود مع البايكرز شورت باللون نفسه، كما يمكنكِ ارتداء الأحذية الملونة لتكسري من رتابة إطلالاتك، وتجعلينها استثنائية ومميزة.

نسقيه مع التانك توب

لا تخلو خزانة أي فتاة من التانك توب البيضاء، فهي من القطع الأساسية، خاصة في فصل الصيف. قومي بتنسيقها مع البايكرز شورت، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض، فهذه الإطلالة عملية ومناسبة للأنشطة الرياضية.

نسقيه مع الجاكيت الجينز

يعتبر الجاكيت الجينز من القطع التي ترضي جميع الأذواق، كما أنه يتماشى مع جميع الإطلالات اليومية والكاجوال، ويمكنكِ تنسيقه مع البايكرز شورت الأسود، وبلوزة صيفية باللون نفسه، واختاري صندلًا باللون الأسود.

نسقيه مع التيشيرت

يمكنكِ أن تتمتّعي بلوك كاجوال وشبابي، من خلال تنسيق البايكرز شورت ملون مع تيشرت ناعم باللون الأسود، وانتعلي إمّا حذاء رياضيًا أو سنيكرز. وإذا كنتِ تحبّين لفت الأنظار، فلا تترددي في اعتماد البايكرز شورت بلون جريء مثل: الفوشيا، النيون، الأخضر، الأزرق وغيرها.

نسقيه مع الجاكيت الرسمي الطويل

لإطلالة أنثوية وجذابة في الوقت ذاته، اعتمدي البايكرز شورت مع الجاكيت الرسمي الطويل باللون نفسه، وانتعلي حذاء مسطّحًا للوك كاجوال، أو اعتمدي الكعب العالي في سهراتكِ.

نسقيه مع القميص الأبيض

في حال أردتِ الحصول على إطلالة ناعمة وشبابية للغاية، فنسقي البايكرز شورت مع القميص الأبيض الطويل، واختاري الحذاء العسكري الأسود، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والعصرية.