إيلي صعب يُقدّم للخارجات من عام كورونا تشكيلة أزياء "منتجع 2022"
إيلي صعب يُقدّم للخارجات من عام كورونا تشكيلة أزياء "منتجع 2022"إيلي صعب يُقدّم للخارجات من عام كورونا تشكيلة أزياء "منتجع 2022"

إيلي صعب يُقدّم للخارجات من عام كورونا تشكيلة أزياء "منتجع 2022"

يقول المصمم اللبناني ذو الحضور العالمي الراجح، إيلي صعب، إنه في الجهد الأممي للخروج من عام الكورونا المليء بالمتاعب، يدفع اليوم، كعادته، بـ"لوحة الألوان والتقنيات" التي تعيد استحضار الروح الجميلة في الحياة العامة.

وفي تقديمه للشريط الذي بثه اليوم السبت بعنوان "A Refreshing Resort 22 Collection" نقلت عنه مجلة فوغ أن لوحة منتجع 2022 رسمها هذه المرة باستخدام التطريز الدقيق على قطع الـ "بيكابو Peek-a-boo".


ولاحظت محررة فوغ ان إيجابيات إيلي صعب هذه المرة تم إيصالها من خلال "عارضات بقين طول الوقت غير مبتسمات على الرغم من غروب الشمس والزهور تتفتح".

وأضافت: "بالتأكيد، كان من الصعب التفوق على الألوان الأساسية المشبعة التي استخدمها إيلي صعب بسخاء على قطع مثل فستان القفطان الأصفر وإطلالات السهرة الزرقاء الكوبالتية المتدفقة".

وزادت فوغ بالقول: "لم يكن بالإمكان ترجمة كل ذلك بأفضل من مظهر أنيق يتكون من سترة قصيرة الأكمام متماسكة معدنية، مع تنورة منسقة مخططة، مطوية خفيفة بما يكفي لجذب النسيم".

مجموعة "منتجع" إيلي صعب، كما قال موقع "the961" هي مزيج فريد من الأساليب والموضوعات، تبدأ من البريق الآسر وملابس النهار الأنيقة ولا تنتهي بالمجموعات المستوحاة من البحارة. سيطرت عليها درجات اللون الأزرق والأصفر والأبيض والأسود والبرتقالي الناري مع جرأة في الإكسسوارات بما في ذلك حقائب اليد والساعات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com