العنود بدر: أنا مهلوسة بالموضة.. وكورونا جعلت الأزياء "كاجوال" أكثر

أخبار

العنود بدر: أنا مهلوسة بالموضة.. وكورونا جعلت الأزياء "كاجوال" أكثر

  التقت كاميرا فوشيا المدونة السعودية الشهيرة فوزازا (العنود بدر) ضمن فعاليات اليوم الأول لـ"بارك ستريت" للموضة والأزياء، والتي تستمر لأربعة أيام في العاصمة المصرية القاهرة. وأعربت فوزازا عن سعادتها بتواجدها في مصر وبالجو الرائع، مؤكدة أنها كانت حريصة على التواجد في هذه الفعالية لهوسها منذ صغرها بتصميم الأزياء والموضة، خاصة وأن الفعالية تضم مجموعة كبيرة من أشهر المصممين، وهي المعروف عنها عشقها للموضة في شتى المجالات. كما قدمت فوزازا نصيحة لكل النساء حول الأزياء، مشيرة إلى أنها تفضل في ملابسها دائمًا اختيار الكاجوال، كونها تشعر معه براحة شديدة في الحركة. وكشفت عن انشغالها حاليًا بتصميم بعض المجوهرات، مع إحدى

 

التقت كاميرا فوشيا المدونة السعودية الشهيرة فوزازا (العنود بدر) ضمن فعاليات اليوم الأول لـ"بارك ستريت" للموضة والأزياء، والتي تستمر لأربعة أيام في العاصمة المصرية القاهرة.

وأعربت فوزازا عن سعادتها بتواجدها في مصر وبالجو الرائع، مؤكدة أنها كانت حريصة على التواجد في هذه الفعالية لهوسها منذ صغرها بتصميم الأزياء والموضة، خاصة وأن الفعالية تضم مجموعة كبيرة من أشهر المصممين، وهي المعروف عنها عشقها للموضة في شتى المجالات.

كما قدمت فوزازا نصيحة لكل النساء حول الأزياء، مشيرة إلى أنها تفضل في ملابسها دائمًا اختيار الكاجوال، كونها تشعر معه براحة شديدة في الحركة.

وكشفت عن انشغالها حاليًا بتصميم بعض المجوهرات، مع إحدى دور تصميم المجوهرات العالمية الشهيرة.

ويشرف على "بارك ستريت" أبرز نجوم المنطقة مثل يسرا، درة زروق، لارا اسكندر، جيهان علامة، زويا صقر، ألين وطفه، غينا غندو، رشا الخولي، الستايلست المصرية الشهيرة مي جلال، خبير الموضة اللبناني خليل زين، بالإضافة إلى خبير العلاقات العامة أندرو ليستر، وبحضور عدد كبير من المشاهير.

وتعتبر هذه الفعالية في نسختها الخاصة بالموضة، حدثًا فريدًا من نوعه في مصر، وبمثابة مهرجان حقيقي للموضة.

وليدي فوزازا، واسمها الحقيقي هو "العنود بدر" هي مصممة أزياء سعودية، تعيش في دبي، ولدت في مدينة الرياض من أب سعودي وأم لبنانية، وتعتبر حاليًا واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي، ولها أكثر من مليون و100 ألف متابع في إنستغرام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً