4 طرق ذكية لتنسيق التانك توب في صيف 2021

أخبار

4 طرق ذكية لتنسيق التانك توب في صيف 2021

تعد قطعة التانك توب من القطع البسيطة التي تعتمد عليها كثير من النساء ويحتفظن بها في خزانة ملابسهن لاستخدامها باستمرار، لاسيما خلال فصل الصيف. ولكونها واحدة من القطع المهمة، فقد حرص خبراء العناية بالمظهر على تقديم بعض النصائح والطرق الذكية التي تتيح لك تنسيق التانك توب بشكل مميز هذا العام. ونستعرض فيما يأتي 4 طريق ذكية تسمح لك بتنسيق التانك توب في 2021: 1- أشرطة عريضة مع بنطلون الخصر العالي وحزام نوعية الأشرطة العريضة المتوافقة مع حمالات الصدر قد حلت رسميا محل أشرطة إسباغيتي الرفيعة وبدأت تظهر على الساحة الآن أيضا الأقمشة المضلعة. ولتتجنبي الظهور بإطلالة تشبه الفانيلا الرجالية، اختاري

تعد قطعة التانك توب من القطع البسيطة التي تعتمد عليها كثير من النساء ويحتفظن بها في خزانة ملابسهن لاستخدامها باستمرار، لاسيما خلال فصل الصيف.

ولكونها واحدة من القطع المهمة، فقد حرص خبراء العناية بالمظهر على تقديم بعض النصائح والطرق الذكية التي تتيح لك تنسيق التانك توب بشكل مميز هذا العام.

ونستعرض فيما يأتي 4 طريق ذكية تسمح لك بتنسيق التانك توب في 2021:

1- أشرطة عريضة مع بنطلون الخصر العالي وحزام

img

نوعية الأشرطة العريضة المتوافقة مع حمالات الصدر قد حلت رسميا محل أشرطة إسباغيتي الرفيعة وبدأت تظهر على الساحة الآن أيضا الأقمشة المضلعة.

ولتتجنبي الظهور بإطلالة تشبه الفانيلا الرجالية، اختاري لونا آخر بخلاف الأبيض أو الرمادي، مع إدخال قطعة التانك توب في بنطلون أو شورت عالي الخصر (يكون مصنعا على الأفضل من خامة خفيفة كما الكتان). ويمكنك إكمال الإطلالة بارتداء حزام من اختيارك، سواء أكان جلدا كلاسيكيا أم على شكل حلقات سلسلة ذهبية اللون ونسيج منقوش مربوط على شكل فيونكة لضمان تعزيز الإطلالة.

2- قميص من الحرير مع سروال مفصل ومجوهرات بسيطة

img

ما زالت تبدو القمصان الحريرية أنيقة المظهر بشكل كبير، حتى بأشرطتها فائقة النحافة، والسبب وراء ذلك هو خامتها المميزة التي تتوافق بشكل متناغم مع قطع مصنعة من خامات مميزة مماثلة. ويمكنك مزج ذلك القميص الحريري مع بنطلون مفصل وإكمال الإطلالة بمجموعة أنيقة ومميزة من قطع المجوهرات البسيطة.

3- التانك توب ذات الرقبة الطويلة مع الأقراط مميزة الشكل

img

قطعة التانك توب ذات الرقبة الطويلة هي واحدة من القطع الأساسية التي يتعين عليك اقتناؤها للظهور بها هذا الصيف. ويمكنك ارتداؤها مع شورت من الدنيم أو  بنطلون كارغو من الحرير، لكن ما يجب أن تعلميه هو أن أفضل طريقة لتنسيق تلك القطعة هي ارتداؤها مع أقراط تتسم بشكلها المميز والجريء.

4- الألوان المحايدة أحادية اللون

img

لك أن تعلمي أن درجات الأبيض، مزيج درجات الأخضر المستوحى من أجواء الغابة أو الأسود هي درجات الألوان التي تبدو دوما أنيقة بصورة لا تصدق. وقطع التانك توب أحادية اللون هي طريقة سهلة لإبراز أناقتك بمنتهى البساطة، وينصح الخبراء باستخدام القطع المُفَصَّلة للحفاظ على تميز شكلها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً