أخبار

هاني البحيري: صممت فستان زفاف غادة عبد الرازق.. وهذه ألوان صيف 2021

  تحدث مصمم الأزياء المصري هاني البحيري لفوشيا عن صيحات موضة صيف 2021.وكشف البحيري عن الألوان الأكثر رواجا في أزياء صيف 2021، مشيرا إلى أنه قدم مجموعته الصيفية أون لاين ضمن فعاليات "باريس فاشن ويك" نظرا لانتشار فيروس كورونا ومنع السفر والتنقل بين أغلب دول العالم.كما أكد المصمم المصري أنه في صدد إطلاق خط أزياء جديد يحمل اسمه، من المتوقع أن يضم تصميمات تتناسب مع كل الأعمار، سواء الشابات أو النساء. كما تحدث البحيري عن مشاركته كمصمم للأزياء في مسلسلات رمضان؛ إذ سيشارك في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل"لحم غزال" بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، ومسلسل "اللي ملوش

 

تحدث مصمم الأزياء المصري هاني البحيري لفوشيا عن صيحات موضة صيف 2021.

وكشف البحيري عن الألوان الأكثر رواجا في أزياء صيف 2021، مشيرا إلى أنه قدم مجموعته الصيفية أون لاين ضمن فعاليات "باريس فاشن ويك" نظرا لانتشار فيروس كورونا ومنع السفر والتنقل بين أغلب دول العالم.

كما أكد المصمم المصري أنه في صدد إطلاق خط أزياء جديد يحمل اسمه، من المتوقع أن يضم تصميمات تتناسب مع كل الأعمار، سواء الشابات أو النساء.

كما تحدث البحيري عن مشاركته كمصمم للأزياء في مسلسلات رمضان؛ إذ سيشارك في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل"لحم غزال" بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، ومسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وأيضا مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر ومجموعة كبيرة من النجمات.

وتحدث هاني البحيري عن تأثير انتشار فيروس كورونا على مجال صناعة الأزياء على مستوى العالم.

واختتم المصمم المصري لقاءه مع فوشيا بالكشف عن ما إذا كان سيتابع مسلسلات رمضان أم لا.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً