أفكار لإطلالات عملية وأنيقة تساعدك...

أخبار

أفكار لإطلالات عملية وأنيقة تساعدك على بدء العام الجديد

يعد شهر يناير من الأشهر المميزة بالنسبة للكثير من السيدات، فهو بداية عام جديد، وبداية فصل الشتاء، والأجواء الباردة والماطرة، بالإضافة إلى أنه شهر العطل والإجازات، فتحتار السيدات بقطع الملابس المناسبة لهذا الشهر، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع الشتوية العملية والأنيقة التي تناسب شهر يناير، وبداية العام الجديد. البدلة الرياضية المريحة تعد البدلة الرياضية من أهم قطع الملابس وأكثرها استخداما بين السيدات والفتيات، فهي من القطع العملية والمريحة بالوقت ذاته، كما أنها تناسب فصل الشتاء، وبرودته، ويمكنكِ تنسيق البدلة الرياضية المريحة مع حقيبة يد ذات ألوان زاهية، وانتعلي حذاء مدببا، وأكملي إطلالاتك ببعض قطع المجوهرات المميزة. الجاكيت الفرو

يعد شهر يناير من الأشهر المميزة بالنسبة للكثير من السيدات، فهو بداية عام جديد، وبداية فصل الشتاء، والأجواء الباردة والماطرة، بالإضافة إلى أنه شهر العطل والإجازات، فتحتار السيدات بقطع الملابس المناسبة لهذا الشهر، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع الشتوية العملية والأنيقة التي تناسب شهر يناير، وبداية العام الجديد.

البدلة الرياضية المريحة

img

تعد البدلة الرياضية من أهم قطع الملابس وأكثرها استخداما بين السيدات والفتيات، فهي من القطع العملية والمريحة بالوقت ذاته، كما أنها تناسب فصل الشتاء، وبرودته، ويمكنكِ تنسيق البدلة الرياضية المريحة مع حقيبة يد ذات ألوان زاهية، وانتعلي حذاء مدببا، وأكملي إطلالاتك ببعض قطع المجوهرات المميزة.

الجاكيت الفرو مع التنورة الجلد

img

هناك العديد من الأيام الممطرة خلال شهر يناير، تحتاجين خلالها إلى إيجاد بعض القطع المريحة والتي تبقيكِ دافئة في الوقت ذاته، لذلك يمكنكِ اختيار التنورة الجلدية ذات ثنيات جميلة، ونسقيها مع بلوزة صوفية ناعمة، وجاكيت فرو ذي لون أنيق، كما يمكنكِ انتعال حذاء شتوي مريح وجلدي مثل الأحذية العسكرية، لتظهري بمظهر أنيق وعصري.

الوشاح الحرير

img

يضيف الوشاح الحريري الملون الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك، فهو يعطيكِ مظهرا شبابيا وعصريا، بالإضافة إلى أن لفه حول العنق يحميكِ من البرد، ويمكنكِ تنسيق الوشاح الحريري مع الإطلالات اليومية والرسمية، مثلا يمكنكِ تنسيقه مع جينز أزرق، وجاكيت رسمي أسود، وحذاء مريح، وحقيبة يد ذات لون جريء.

البنطلون الجلد الفضفاض

img

تفضل الكثير من السيدات البنطلون الجلد الفضفاض، والذي تميز خلال هذا العام بقوة لمعانه؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد اللامع والفضفاض مع سترة مخططة باللون الأسود والبيج، وحذاء مسطح، لتظهري بإطلالة عملية وأنيقة.

المعطف الفرو الطويل

img

يعد المعطف الفرو من القطع المناسبة لشهر يناير، فهو يوفر الدفء اللازم لمرتديه، كما يعطيكِ إطلالة ساحرة ويزيد من أناقتكِ؛ إذ يمكنكِ ارتداء معطف فرو أزرق طويل فوق تي شيرت أبيض ناعم، وجينز أزرق، مع حذاء ابيض بكعب بسيط، لتظهري بإطلالة جميلة وناعمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً