إليك صيحات الموضة الأكثر شهرة لصيف...

أخبار

إليك صيحات الموضة الأكثر شهرة لصيف وربيع 2021

يختلف هذا العام عن الأعوام السابقة بكافة جوانبه بسبب فيروس كورونا، وخاصةً في عالم الموضة؛ إذ كشف الموسم الجديد عن تصاميم جريئة، وأنيقة ستسيطر على صيحات الموضة خلال صيف وربيع 2021. وسنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الموضة التي ستكون هي الأكثر شهرة خلال صيف وربيع 2021. الجاكيتات الواسعة عادت صيحة الجاكيتات الواسعة بقوة هذا العام، وستكون هي أشهر الصيحات خلال العام القادم، فالجاكيتات الواسعة التي لها قصة كتف واضح تزيد من طول الساقين، ومن جمال الخصر، ويمكنكِ تنسيق الجاكيتات الواسعة مع شورت جلدي أو بنطلون ذي أرجل مستقيمة. وتعد الألوان المناسبة للجاكيتات الواسعة وفصل الصيف هي الأزرق الفاتح والرمادي،

يختلف هذا العام عن الأعوام السابقة بكافة جوانبه بسبب فيروس كورونا، وخاصةً في عالم الموضة؛ إذ كشف الموسم الجديد عن تصاميم جريئة، وأنيقة ستسيطر على صيحات الموضة خلال صيف وربيع 2021.

وسنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الموضة التي ستكون هي الأكثر شهرة خلال صيف وربيع 2021.

الجاكيتات الواسعة

img

عادت صيحة الجاكيتات الواسعة بقوة هذا العام، وستكون هي أشهر الصيحات خلال العام القادم، فالجاكيتات الواسعة التي لها قصة كتف واضح تزيد من طول الساقين، ومن جمال الخصر، ويمكنكِ تنسيق الجاكيتات الواسعة مع شورت جلدي أو بنطلون ذي أرجل مستقيمة.

وتعد الألوان المناسبة للجاكيتات الواسعة وفصل الصيف هي الأزرق الفاتح والرمادي، والألوان المحايدة، التي يمكنكِ تنسيقها بسهولة.

أقنعة الوجه السوداء

img

مع استمرار انتشار هذا الوباء فإن الجميع مضطر لحماية نفسه، لذلك فإن أقنعة الوجه ستكون أيضاً من صيحات الموضة، وتتناسب أقنعة الوجه السوداء مع جميع ألوان الملابس تقريباً.

ويمكنكِ اختيار قناع الوجه المصنوع من الحرير، وذلك لأن الحرير خفيف ويسهُل التنفس من خلاله.

أوشحة الرأس

img

انتشرت موضة أوشحة الرأس كإكسسوار أنيق خلال فترة الخمسينيات والستينيات، وستعود بقوة خلال صيف وربيع العام 2021، والمعروف أن أوشحة الرأس تضيف الكثير من العصرية والتميز إلى الإطلالة، كما أنها تبرز جمال الوجه.

ويمكنكِ اختيار وشاح رأس حريري ذي تصاميم مزخرفة، أو بنقشات وألوان جريئة، ويمكنكِ وضعه على شعرك، أو لفه حول رقبتك.

ملابس ذات اللون الباستيل

img

تعد الألوان الباستيل من الألوان المسيطرة على فصل الصيف والربيع، والخيار الأمثل لهما؛ إذ يمكنكِ اختيار بدلة ناعمة ذات لون أخضر بارد أو طقم ذي لون بنفسجي هادئ؛ إذ ستكون البدلات، والأطقم من القطع الرائجة في فصل الصيف، والتي تعطي جمالاً وأناقة بذات الوقت.

الحقائب الصفراء

img

ستسيطر الحقائب الصفراء خلال صيف وربيع 2021، فاللون الأصفر من الألوان الاستثنائية، والذي يعطي حيويةً، ويجعل إطلالتك نابضة بالحياة، ويمكنكِ تنسيق الحقيبة الصفراء مع فستان أبيض بسيط وناعم أو مع جينز وجاكيت ملون لإطلالة أكثر شبابية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً