أخبار

Susy Mix.. من متجر صغير للبيع بالجملة إلى علامة تجارية تحمل بصمة إيطالية

أطلقت "إميليا رومانيا" وهي منصّة مخصّصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مبادرة Italian fashion towards Dubai أو "الأزياء الإيطالية في دبي" لتقدم خلالها 14 علامة للأزياء للعالم، ليقع اختيارها هذه المرة على دولة الإمارات، رغبة من المنصة بتوفير الدعم لتلك العلامات، لتقوم باستعراض أحدث القطع الحرفية المشهورة وعالية الجودة، و لتكون الإمارات بذلك مركز السوق الرئيسي للسنة الثانية من المباردة. ومن إحدى العلامات التجارية المشاركة كانت Susy Mix والتي أجرينا مع أحد مؤسسيها هذا الحوار. تعتبر Susy Mix علامة تجارية ناجحة للأزياء الجاهزة المصنوعة في إيطاليا، أخبرينا المزيد عن هوية العلامة وكيف وجّهت نجاحها؟ تعتبر Susy Mix حاليًا حقيقة ناجحة في عالم

أطلقت "إميليا رومانيا" وهي منصّة مخصّصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مبادرة Italian fashion towards Dubai أو "الأزياء الإيطالية في دبي" لتقدم خلالها 14 علامة للأزياء للعالم، ليقع اختيارها هذه المرة على دولة الإمارات، رغبة من المنصة بتوفير الدعم لتلك العلامات، لتقوم باستعراض أحدث القطع الحرفية المشهورة وعالية الجودة، و لتكون الإمارات بذلك مركز السوق الرئيسي للسنة الثانية من المباردة.

ومن إحدى العلامات التجارية المشاركة كانت Susy Mix والتي أجرينا مع أحد مؤسسيها هذا الحوار.

تعتبر Susy Mix علامة تجارية ناجحة للأزياء الجاهزة المصنوعة في إيطاليا، أخبرينا المزيد عن هوية العلامة وكيف وجّهت نجاحها؟

img

تعتبر Susy Mix حاليًا حقيقة ناجحة في عالم الموضة والأزياء الجاهزة، وقد قطعت علامتنا التجارية شوطًا طويلًا لتحقيق هذا النجاح، فمنذ 25 عامًا بالضبط، ولدت هذه العلامة كمدينة صغيرة للبيع بالجملة، وبفضل النظرة الشاملة لمؤسسيها تمكنت العلامة من التوسع والتطور إلى ما تمثله Susy Mix اليوم- علامة تجارية تحمل بصمة "صنع في إيطاليا" تم إنشاؤها للنساء، بهدف تزويدهن بما نعتبره المزيج المثالي للحصول على مظهر متكامل. 

وتوفر Susy Mix مزيجاً من العناصر العصرية بدءًا من الاكسسوارات وانتهاءً بالملابس، وخاصة الملابس المحبوكة باستخدام مواد ذات جودة عالية (مثل: القطن، الفسكوز والصوف) وتتوفر بأسعار مثيرة وتنافسية للغاية.

تعد الاستدامة والحفاظ على البيئة من القضايا الأساسية بالنسبة إلى Susy Mix، هل يمكنك إخبارنا بالإجراءات التي اتخذتموها في هذه الشأن؟

img

على مر السنين، بذلت علامة Susy Mix دائمًا قصارى جهدها للبقاء على اطلاع ليس فقط، بأحدث اتجاهات الموضة ولكن -أيضًا- بأحدث الأفكار والابتكارات الرائدة فيما يتعلق باستدامة كوكبنا واحترامه، فمنذ البداية قررنا تحويل شركتنا إلى شركة تعمل بالطاقة الذاتية، وذلك من خلال تزويد صالة العرض الخاصة بنا، بنظام كهروضوئي قادر على دعم احتياجاتنا من الطاقة.

وكانت هذه خطواتنا الأولى نحو ما يسمى بـ "الثورة الخضراء"، تلاها خفض استخدام العبوات البلاستيكية من جانب وتوفير المواد القابلة لإعادة الاستخدام، والقابلة للتحلل البيئي من جانب آخر. شعارنا هو "Save the Planet"، والذي يمكن إيجاده في كل مكان تقريبًا، في صالة العرض الخاصة بنا، وعلى موقعنا الإلكتروني، وفي حقائب وعبوات التسوق.

نحن نؤمن بأنه إذا تم دمج الإجراءات اليومية البسيطة في الحياة اليومية للشركة، فإن ذلك قد يؤدي إلى مساهمة كبيرة في جهود الحفاظ على الكوكب. علاوة على ذلك ، فإننا نخطط باستمرار لمستقبل أفضل فعلى سبيل المثال تعتمد إحدى خططنا المستقبلية على إمكانية إنشاء بعض من مجموعات(capsule collections) بمواد معاد تدويرها.

تُوّزَع Susy Mix على نطاق واسع في داخل إيطاليا وخارجها، أين تتواجد Susy Mix؟ وما خططكم المستقبلية؟

img

في غضون السنوات القليلة الماضية تمكنت Susy Mix من توقيع اتفاقيات توزيع مهمة، من أجل توسيع أعمالها في أرضها الأم وعبر أوروبا، ونحن نغطي الآن شركات التوزيع الخاصة بنا كل من لاتسيو، وبغليا، وصقلية، وأبروز، بالإضافة إلى أننا بدأنا مؤخرًا، العمل مع وكلاء لتغطية جميع الأراضي الإيطالية تقريبًا، وبعض الأسواق القيمة للغاية بالنسبة لنا في أوروبا، مثل النمسا واليونان وقبرص.

وفيما يتعلق بتوسعنا، فإن السوق الأوروبية وربما شرق الأوسطية هي من الأسواق الرئيسة المستهدفة في المستقبل القريب. في الواقع، نحن نسعى إلى فتح متجر افتراضي يكون مخصصًا لتُجار التجزئة المتعاملين معنا ووكلائنا وموزعينا، بالتزامن مع افتتاح متجر مخصص للمستهلكين.

هذه الخطوات تؤكد رغبتنا في الاستثمار أكثر فأكثر في العالم الرقمي وإمكانياته الهائلة لتوسيع أنشطة علامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار الأوقات المأساوية التي نمر بها.

تحتوي مجموعة خريف/شتاء على تشكيلة من القطع البراقة والقابلة للارتداء، ما مصدر الإلهام وراءها؟

img

في البداية، تجدر الإشارة إلى أنه كان للوباء أثرًا كبيرًا على ابتكار و تصميم أحدث مجموعاتنا، بالإضافة إلى حملتها الإعلانية. خلال هذه الأوقات الصعبة، تمكنا من إعادة اكتشاف أرضنا المذهلة التي نعيش عليها بما فيها من جمال وثراء؛ هذا الجمال الذي طالما كان منسيًا إلى أن بدأت حالة الطوارئ الصحية العالمية.

ولهذا السبب، قررنا تسمية مجموعتنا الأخيرة "الجوهر الإيطالي" رحلة إلى إعادة اكتشاف بعض الأماكن الإيطالية الأكثر شهرة، وإعادة التقدير لتَميُّز اليد الحرفية الإيطالية.

وتحاول Susy Mix تمثيل عالم الأزياء المصنوعة في إيطاليا، والأزياء الجاهزة بشكل مثالي، من خلال تسليط الضوء على كل ما هو مهم وأساسي.

عن مشروع "الأزياء الإيطالية نحو دبي" كيف أصبحتم جزءًا من هذه المبادرة؟ هل تخططون لزيارة المنطقة؟

img

كما ذَكرتُ من قبل، فإن وتطوير علامتنا التجارية حول العالم من بين أهدافنا الرئيسة. لذلك، رأينا فرصة كبيرة في هذه المبادرة وشاركنا في هذا المشروع.

يعتبر سوق الشرق الأوسط سوقًا جديدًا لنا، وهو يشكل نوعًا من التحدي. لذلك، رأينا أن المشاركة في اجتماعات الفيديو التي أطلقتها المبادرة أمر أساس لمعرفة المزيد عن هذا السوق. كما أن زيارة المنطقة ستكون بالطبع تتويجًا لهذا المشروع، ونأمل أن يحدث هذا قريبًا.

كيف يمكن للمستهلك في الشرق الأوسط أن يشتري من علامة Susy Mix؟

img

هدفنا الرئيسي هو توسيع منطقة التوزيع لتجار التجزئة والوكلاء والموزعين، والمتوفرة حاليًا للمستهليكن في إيطاليا وأوروبا فقط. لقد قمنا بالعديد من الخطوات لتوسيع أسواقنا افتراضيًا وماديًا، لكن جهودنا لا تزال جارية، ولدينا العديد من الأفكار والمشاريع التي هي قيد الإنشاء في الوقت الحالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً