كيف تنسقين البنطلون الأبيض في فصل ا...

أخبار

كيف تنسقين البنطلون الأبيض في فصل الشتاء؟

تعد الكثير من النساء أن البنطلونات البيضاء من القطع المناسبة لفصل الصيف والربيع، لكنها غير مناسبة وغير عملية في فصل الشتاء، وقد يبتعد بعضهن عنها في الشتاء لعدم معرفتهن بكيفية ارتدائها، وتنسيقها. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق الجديدة التي تساعدك على ارتداء البنطلون الأبيض خلال شتاء 2020- 2021. مع بلوزة حرير وسترة جريئة يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض الواسع الساق مع بلوزة بيضاء حرير، ويمكنكِ إضافة سترة ذات ألوان جريئة، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أنها تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته. مع سترة عسكرية تعد الملابس ذات اللون الواحد مميزة وأنيقة، وتناسب أغلب السيدات، لذلك يمكنكِ تنسيق

تعد الكثير من النساء أن البنطلونات البيضاء من القطع المناسبة لفصل الصيف والربيع، لكنها غير مناسبة وغير عملية في فصل الشتاء، وقد يبتعد بعضهن عنها في الشتاء لعدم معرفتهن بكيفية ارتدائها، وتنسيقها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق الجديدة التي تساعدك على ارتداء البنطلون الأبيض خلال شتاء 2020- 2021.

مع بلوزة حرير وسترة جريئة

img

يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض الواسع الساق مع بلوزة بيضاء حرير، ويمكنكِ إضافة سترة ذات ألوان جريئة، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أنها تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته.

مع سترة عسكرية

img

تعد الملابس ذات اللون الواحد مميزة وأنيقة، وتناسب أغلب السيدات، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع سترة عسكرية بيضاء، وانتعلي حذاء أسود بكعب عال، ليعطي إطلالتك المزيد من الجمال والغرابة، وزيّني هذه الإطلالة بحقيبة سوداء ذات شكل غريب ومميز.

مع معطف بنقشة الفهد

img

تعد المعاطف من القطع المناسبة لفصل الشتاء، فهي تعطي الدفء والأناقة لمن ترتديها، ويمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع المعاطف الطويلة ذات نقشة الفهد، ومع حذاء ناعم من دون كعب، فهذه الاطلالة أنيقة وأنثوية، كما أنها عملية ويمكنكِ ارتداؤها في جميع الأوقات.

مع جاكيت تيدي بير

img

يعد جاكيت التيدي بير من القطع الدافئة، والتي تناسب فصل الشتاء، كما أنها قطعة عملية وشبابية، ويمكنكِ أرتداؤها في جميع الأوقات؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع جاكيت تيدي بير بلون فاتح، ويمكنكِ إضافة وشاح كإكسسوار أنيق، وانتعلي حذاء رياضيا ليتناسب مع إطلالتك.

مع جاكيت جلد

img

يعد الجاكيت الجلد من القطع العصرية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيق جاكيت جلد بلون الأحمر مع البنطلون الأبيض، وبلوزة صوفية ناعمة بلون فاتح، فهذه الإطلالة مميزة وأنيقة بالوقت ذاته، كما أنها تناسب فصل الشتاء.

مع بلوزة مخططة

img

تعد القطع المخططة بلون الأبيض والأسود من القطع المميزة، والتي تجذب الأنظار، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع بلوزة مقلمة باللون الأبيض والأسود، ومع جاكيت بلون الزهري، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية، وتناسب جميع الشابات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً