فريد أبو دراع يطلق مجموعته "فوضى" ل...

أخبار

فريد أبو دراع يطلق مجموعته "فوضى" لأزياء الشتاء.. إليك مواصفاتها

أطلق مصمم الأزياء السوري فريد أبو دراع، مجموعته لأزياء شتاء 2020- 2021، والتي حملت عنوان "فوضى" في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد من النجوم والفنانين ومصممي الأزياء والمهتمين بعالم الموضة والجمال. وفي حديث مع موقع "فوشيا" على هامش حفل إطلاق مجموعته، قال أبو دراع، إنه أطلق اسم "فوضى" على مجموعته في إشارة منه إلى ما حدث في العام الجاري من مشكلات على كافة الأصعدة، ساعيًا إلى جمع كل هذه التفاصيل في أزيائه، متمنيًا أن يحظى برضا وإعجاب محبي الموضة. وأضاف أبو دراع، أنه أطلق المجموعة الرجالية لأول مرة في مسيرته، والتي وعد الجمهور بها خلال لقاءاته السابقة، لافتًا إلى أنه

أطلق مصمم الأزياء السوري فريد أبو دراع، مجموعته لأزياء شتاء 2020- 2021، والتي حملت عنوان "فوضى" في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد من النجوم والفنانين ومصممي الأزياء والمهتمين بعالم الموضة والجمال.

وفي حديث مع موقع "فوشيا" على هامش حفل إطلاق مجموعته، قال أبو دراع، إنه أطلق اسم "فوضى" على مجموعته في إشارة منه إلى ما حدث في العام الجاري من مشكلات على كافة الأصعدة، ساعيًا إلى جمع كل هذه التفاصيل في أزيائه، متمنيًا أن يحظى برضا وإعجاب محبي الموضة.

وأضاف أبو دراع، أنه أطلق المجموعة الرجالية لأول مرة في مسيرته، والتي وعد الجمهور بها خلال لقاءاته السابقة، لافتًا إلى أنه سيعتمد إطلاقها في الفترات المقبلة بشكل مستمر، خاصة وأنه كان يعتمد على إطلاق الأزياء النسائية بعيدًا عن طرح مجموعة خاصة بأزياء الرجال.

وحول خياراته للألوان، تحدث عن استعماله لمزيج من الألوان والأقمشة والقصات المختلفة، وذلك لاعتماده على إظهار عنوان المجموعة في كافة تفاصيل أزيائها، لافتًا إلى أنه أراد في هذا العام أن يكسر النمط الذي اعتاد الجمهور عليه في تصاميمه ليكون فوضويًا.

وفي الحديث عن إطلالة العروس، أشار أبو دراع إلى أنه تخطّى الإطلالة الطبيعية والمرتبة للعروس، بإطلالة جريئة دمج فيها الجلد مع مجوهرات شواروفيسكي، كما أن اللون الفضي في الفستان كان قويًا بشكل لافت، موضحًا أنه اختار عارضة شقراء ليقوم بالمزج مع الفستان الفضي.

وعن الألوان الرائجة لشتاء 2021، قال أبو دراع، إنه يميل إلى اللون الأسود وما يتفرع عنه كالحديدي والرمادي، إضافة إلى إدخال ألوان الأصفر والنيلي والأحمر، ولكن بكميات قليلة.

وعن تعاونه مع الماكيير السوري ميلاد حنون، ليكون مسؤولًا عن إطلالات العارضات من ناحية الشعر والمكياج، أوضح أبو دراع أن علاقته بالماكيير حنون، وطيدة جدًا، إضافة إلى أنه شخص موهوب فعلًا، لافتًا إلى أن حنون يستطيع فهمه وتتقارب وجهات نظرهما بشكل كبير، وهذا ما جعله يتعامل معه.

وعن الإطلالة التي اختارها للفنانة السورية جيني إسبر، لتطلّ من خلالها في حفل إطلاق مجموعته بين أبو دراع، أنه اختار لها إطلالة كلاسيكية، مشيرًا إلى أنها من أوائل النجمات اللواتي ارتدين من تصميمه، وأول من آمنت به، لافتًا إلى أن جيني لم تتدخل في أي تفصيل بالإطلالة وذلك لأنه يدرك تمامًا ما تفضله نتيجة التعاون القديم بينهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً