كيف تنسقين بلوزة الرقبة العالية مع...

أخبار

كيف تنسقين بلوزة الرقبة العالية مع الجينز والفستان والتنورة؟

رغم محاصرتنا طوال الوقت بكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء؛ إذ يمكننا أن نلحظ ذلك عبر السوشيال ميديا وعبر إطلالات النجمات الشهيرات، لكننا نلحظ أيضا مدى التطور الحاصل على صعيد الصيحات والأفكار في تنسيقات الملابس. ومع هذا، فإن البعض ربما يستقر في الأخير على ضرورة العودة للأساسيات التي لا غنى عنها، خاصة عند الرغبة في عمل تنسيق بين قطع أساسية في خزائن ملابسنا. ونبرز فيما يأتي طرقا تفيدك في تنسيق بلوزة الرقبة العالية مع الجينز والفستان والتنورة: 1- ارتداء بلوزة رقبة عالية كبيرة الحجم مع بنطال جينز سكيني أو بنطال ضيق؛ إذ يمكن للمنسوجات كبيرة الحجم والبناطيل الضيقة

رغم محاصرتنا طوال الوقت بكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء؛ إذ يمكننا أن نلحظ ذلك عبر السوشيال ميديا وعبر إطلالات النجمات الشهيرات، لكننا نلحظ أيضا مدى التطور الحاصل على صعيد الصيحات والأفكار في تنسيقات الملابس.

ومع هذا، فإن البعض ربما يستقر في الأخير على ضرورة العودة للأساسيات التي لا غنى عنها، خاصة عند الرغبة في عمل تنسيق بين قطع أساسية في خزائن ملابسنا.

ونبرز فيما يأتي طرقا تفيدك في تنسيق بلوزة الرقبة العالية مع الجينز والفستان والتنورة:

1- ارتداء بلوزة رقبة عالية كبيرة الحجم مع بنطال جينز سكيني أو بنطال ضيق؛ إذ يمكن للمنسوجات كبيرة الحجم والبناطيل الضيقة أن تتناغم تماما مع بعضها بعضا.

img

2- عمل توازن بين البنطلونات الواسعة الساق وقطعة منسوجات خفيفة، فما عليك سوى اختيار قطعة منسوجات رقيقة لكي تقومي بعمل التوازن مع النسيج الإضافي على الساق.

img

3- ارتداء بلوزة رقبة عالية رقيقة أسفل فستان حفلات أنيق، وهي الفكرة التي تضمن لك الظهور بشكل أنيق مع الاحتفاظ بجودة التنسيق بين القطع التي ترتدينها.

img

4- تجربة وضع بلوزة الرقبة العالية فوق فستان؛ إذ يمكن لتلك التركيبة أن تمنح إطلالتك قدرا أكبر من الحيوية الكاجوال التي تلائم حفلات الإجازات أو العشاء مع الأصدقاء.

img

5- ارتداء بلوزة رقبة عالية سميكة مع تنانير الطقس الدافئ، وذلك من منطلق أن أغلب ملابس الفترة الفاصلة بين الخريف والربيع تمزج بين أجواء الفصلين من ناحية وتقدم للمرأة الإطلالة المميزة على صعيد الشكل، وهي صيحة يمكنك تجربتها.

img

6- تجربة أنواع الملابس الرقيقة في أشهر الشتاء، وهو ما قد يبدو غريبا ومنافيا للمنطق للوهلة الأولى، لكن بلوزات الرقبة العالية والخامات الرقيقة الخفيفة تتناسق بشكل أفضل في واقع الأمر مع التنانير أو البناطيل المصنوعة من خامات أكثر سمكا مثل الصوف، الجلد أو الجلد المدبوغ، وهو ما يتعين عليك معرفته وتطبيقه.

img

7- ارتداء بلوزة رقبة عالية أسفل قميص من النوع الرسمي، وهو خيار مميز يمكن تجربته.

img

8- ارتداء بلوزة رقبة عالية بيضاء أسفل بلوزة بيضاء أو مزج ومطابقة الألوان والخامات.

img

9- تحويل فستان قصير إلى قطعة أكثر احتشاما عبر الاستعانة بكارديغان طويل وأسفله بلوزة رقبة عالية لا تضيف أي حجم لكنها توفر قدرا أكبر من التغطية الفعلية.

img

10- استخدام بلوزة رقبة عالية مكتنزة مع سروال جلدي من النوع الذي يوفر الدفء والراحة.

img

11- تجربة قطع ملابس أحادية اللون؛ لأنها أسهل طريقة لخلق إطلالة أنيقة وغالية المظهر، حتى لو تمت الاستعانة ببلوزة رقبة عالية كبيرة الحجم ولا شكل لها.

img

12- التوقف عن ارتداء بلوزات العمل العادية، واستبدالها ببلوزة الرقبة العالية.

img

13- ارتداء بلوزة الرقبة العالية أسفل معطف مميز للحصول على إطلالة جديدة ومختلفة.

img

14- ارتداء بلوزة رقبة عالية مميزة مع بدلة بسيطة التصميم أو تنورة قلم رصاص عادية، مع الالتزام في هذه الإطلالة بلون واحد أو لونين من الألوان المحايدة.

img

15- ارتداء قطعة من المنسوجات أسفل بدلة جمبسوت، وهي التركيبة التي تضمن لك التمتع بحيوية السبعينيات، لكن يجب عليك التأكد من حداثة وعصرية إكسسواراتك.

img

16- استخدام بلوزة الرقبة العالية بدلا من الوشاح الشتوي، فما عليك سوى أن تكشفي عن الرقبة بحيث ترتفع فوق ياقة المعطف وستشعرين بالدفء نفسه الذي تشعرين به عند استعانتك بوشاح من الصوف، وهي طريقة يمكن تنسيقها وتجربتها.

img

17- تجربة صيحة الـ French tuck، التي يتم فيها دس بلوزة الرقبة العالية في السروال من الأمام وتركها فضفاضة من الخلف وخارج السروال من الجانبين، وهي التركيبة التي تناسب أجواء الخروجات الكاجوال، عشاء عطلة نهاية الأسبوع والاجتماعات المكتبية التي تتم عبر الإنترنت، فهي تمنح المرأة إطلالة أنيقة دون عناء.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً