إيلي فارس: نوال وميريام أكثر نجمتين...

أخبار

إيلي فارس: نوال وميريام أكثر نجمتين تليق بهما الفساتين المنفوشة

  تسعى المرأة دوماً إلى اختيار إطلالات متميزة تجعلها تبدو أكثر تألقًا، وهذا ما يجعلها في صدد البحث الدائم عن خيارات مثالية تضاعف من وهج أنوثتها. وهذا ما يجعل من فساتين السهرة المنفوشة هو الخيار المفضل، إذ إنه في حال اختارت السيدة الفستان المناسب، ستضمن وبكل ثقة أن تكون محط أنظار الجميع منذ لحظة وصولها. واللافت، أن دور الأزياء العالمية قدمت العديد من فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة، حيث تألقت العارضات بأجمل التصميمات ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021. فقد انتشرت موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام، وطغت على مجموعات الأزياء الجاهزة، والتي تعتبر المفضلة للمرأة صاحبة القوام الكمثري.

 

تسعى المرأة دوماً إلى اختيار إطلالات متميزة تجعلها تبدو أكثر تألقًا، وهذا ما يجعلها في صدد البحث الدائم عن خيارات مثالية تضاعف من وهج أنوثتها.

وهذا ما يجعل من فساتين السهرة المنفوشة هو الخيار المفضل، إذ إنه في حال اختارت السيدة الفستان المناسب، ستضمن وبكل ثقة أن تكون محط أنظار الجميع منذ لحظة وصولها.

واللافت، أن دور الأزياء العالمية قدمت العديد من فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة، حيث تألقت العارضات بأجمل التصميمات ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

فقد انتشرت موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام، وطغت على مجموعات الأزياء الجاهزة، والتي تعتبر المفضلة للمرأة صاحبة القوام الكمثري.

كما تنتشر موضة الفساتين بأكمام طويلة مكشكشة، تحقق التوازن بين الجزء العلوي النحيف ومنطقة الوركين العريضة والممتلئة.

أما فساتين السهرة المؤلفة من طبقتين أو المصممة بتوب Peplum طويل، والفساتين المزينة بطبقة من الكشاكش حول الخصر ومنطقة أو الفخذين، اللتين تساعدان على إخفاء منطقة البطن البارز.

ومن الملاحظ، تهيمن فساتين السهرة المنفوشة عالية الخصر ضمن مجموعات خريف 2020 فساتين ، ما يساعد المرأة في إطالة الجسم وإظهاره بشكل أنحف.

فإذا كانت المرأة ترغب في إخفاء نحافتها الزائدة، وزيادة عرض منطقة الأكتاف، لا بد في هذه الحالة اللجوء إلى اختيار فساتين السهرة المنفوشة المزينة بتفاصيل حول الأكتاف.

وتعتبر فساتين السهرة المصممة بياقة V NECK الخيار الأمثل لذوات القامة على شكل المثلث المقلوب، واللواتي يعانين تركّز الأجزاء الممتلئة حول الصدر والكتفين.

وفي حال كانت المرأة ترغب في إخفاء عيوب جسمها من الجزء السفلي، لا بد من اختيار الفساتين المنفوشة بالألوان القاتمة.

وإذا كانت المرأة تمتلك بطنًا مسطّحًا، أو قامة على شكل الساعة الرملية، يجب عليها اختيار فساتين السهرة المنفوشة محددة الخصر، سواء تزويدها بأحزمة أو بتطريز.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع مصمم الأزياء والستايلست إيلي فارس، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة باختيار المرأة للفساتين المنفوشة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً