موضة ربيع 2021.. تربط بين الجرأة وا...

أخبار

موضة ربيع 2021.. تربط بين الجرأة والأناقة وهكذا أثرت كورونا عليها

تختلف موضة المواسم من عامٍ لآخر، ومع كل نهاية موسم يبدأ الجميع بالبحث عن موضة الموسم الذي يليه، خاصةً عند مشاهير السوشال ميديا وعاشقات الموضة، ومع اقترابنا من بداية فصل الشتاء، بدأت العديد من السيدات بالبحث عن أبرز توجهات الموضة لربيع 2021، وماذا ستكون الخطوط العريضة للأزياء في ذلك الموسم، وهو الأمر الذي ستجيب عنه المختصة بالأزياء والموضة كارولين ماجواير، من خلال السطور القادمة. ما صيحات الملابس التي حملتها عروض أزياء شهر الموضة لربيع 2021؟ سنلاحظ وجود العديد من الفساتين الجريئة خلال ربيع 2021، وستعتمد تصاميمها على حركة الكتف التي كانت رائجة في نهاية الثمانينيات وأوائل التسعينيات؛ إذ ستأتي الفساتين

تختلف موضة المواسم من عامٍ لآخر، ومع كل نهاية موسم يبدأ الجميع بالبحث عن موضة الموسم الذي يليه، خاصةً عند مشاهير السوشال ميديا وعاشقات الموضة، ومع اقترابنا من بداية فصل الشتاء، بدأت العديد من السيدات بالبحث عن أبرز توجهات الموضة لربيع 2021، وماذا ستكون الخطوط العريضة للأزياء في ذلك الموسم، وهو الأمر الذي ستجيب عنه المختصة بالأزياء والموضة كارولين ماجواير، من خلال السطور القادمة.

ما صيحات الملابس التي حملتها عروض أزياء شهر الموضة لربيع 2021؟

img

سنلاحظ وجود العديد من الفساتين الجريئة خلال ربيع 2021، وستعتمد تصاميمها على حركة الكتف التي كانت رائجة في نهاية الثمانينيات وأوائل التسعينيات؛ إذ ستأتي الفساتين والسترات بأكمام ضخمة ومنفوخة أو كتف منسدلة، وبذلك يمكن القول بأن جميع ملابس ذاك الموسم ستوفر مزيجًا من الراحة والأناقة في الوقت ذاته.

هل ستسيطر نقشة المطبوعات على أزياء ربيع 2021؟

img

ستكون أزياء ربيع 2021 جريئة وأنيقة في الوقت ذاته، وستمزج بين الستايل القديم والحديث، وسيسيطر القماش القطني والبولكا على الأقمشة الأكثر رواجا للربيع المقبل.

هل ستكون أحذية ربيع 2021 أكثر راحة؟

img

بالنسبة للأحذية ستكون الصنادل المنسوجة ذات الأربطة السميكة والأحذية ذات الكعب العالي والكروكس، هي الأكثر رواجا، وتعد هذه الأحذية مريحة بشكل كبير، وتمزج بين الإطلالة العملية والشبابية، كما أنها ستكون مناسبة لكافة الأذواق، والأعمار.

هل ستسيطر الإطلالات العملية على ربيع 2021؟

img

سنجد خلال ارتدائنا لملابس ربيع 2021 أننا نكرر جميع القطع التي قمنا بارتدائها خلال الأعوام القادمة، خاصةً وأن العديد من المصممين قاموا بضم بعض القطع التي كانت الأكثر مبيعا خلال الأعوام السابقة.

هل تعتقدين أن الوباء غيّر الموضة وعادات الشراء؟

img

بالتأكيد أن فيروس كورونا المستجد أثر على الطريقة التي يتسوق بها الأشخاص؛ إذ أصبح الجميع يعتمد على الشراء عبر الإنترنت، وكذلك أصبحنا بحاجة إلى ملابس يومية ومريحة، لذا بات العديد من المصممين يركزون على هذا الجانب، خاصةً وأن الحياة العملية في حالة توقف مؤقت؛ فالعالم الآن ليس بحاجة إلى ملابس مناسبات أو حتى ملابس رسمية، وهذا سينعكس على ملابس العام القادم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً