أخبار

مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع 2021 .. لمسات أنثوية فاخرة (صور)

لا تهتم فيكتوريا بيكهام كثيرًا بالبقاء في المنزل مرتدية قطعا رياضية، وكذلك زبائنها الذين يعشقون أعمال المصممة البريطانية لترقية زيهم الرسمي الأنيق، ولموسم ربيع 2021، تمسكت بيكهام بما تعرفه وما يلهم قاعدة معجبيها: الخياطة القوية والألوان الحادة والحداثة. قالت فيكتوريا بيكهام، التي غيرت نظام العلامة التجارية هذا الموسم، وأرسلت لهذا الموسم عددًا أقل من الإطلالات، وعقدت مواعيد فردية بدلا من عرض المدرج: "الحياة مختلفة جدًا الآن، وهذا ما أعتقد أن الناس يريدونه: اللون، والدراما، والسحر، لا يمكنك أن تفقد الحلم". عرضت المجموعة وصورت اللوك بوك الخاص بها في معرض فيكتوريا ميرو في هوكستون، شرق لندن، مع الأعمال الفنية الملونة للفنان

لا تهتم فيكتوريا بيكهام كثيرًا بالبقاء في المنزل مرتدية قطعا رياضية، وكذلك زبائنها الذين يعشقون أعمال المصممة البريطانية لترقية زيهم الرسمي الأنيق، ولموسم ربيع 2021، تمسكت بيكهام بما تعرفه وما يلهم قاعدة معجبيها: الخياطة القوية والألوان الحادة والحداثة.

قالت فيكتوريا بيكهام، التي غيرت نظام العلامة التجارية هذا الموسم، وأرسلت لهذا الموسم عددًا أقل من الإطلالات، وعقدت مواعيد فردية بدلا من عرض المدرج: "الحياة مختلفة جدًا الآن، وهذا ما أعتقد أن الناس يريدونه: اللون، والدراما، والسحر، لا يمكنك أن تفقد الحلم".

عرضت المجموعة وصورت اللوك بوك الخاص بها في معرض فيكتوريا ميرو في هوكستون، شرق لندن، مع الأعمال الفنية الملونة للفنان الدنماركي تال آر في الخلفية، وتم تزويد الضيوف بأقنعة وجه مخططة من القطن بطبعة المونوغرام VB، وعرضوا عليهم معقم اليدين وطُلب منهم التوقف مؤقتًا لفحص درجة الحرارة بسرعة قبل الدخول.

قالت بيكهام التي لم تستطع الانتظار للعودة إلى ارتداء الكعب مرة أخرى بعد أن عاشت في أحذية مسطحة أثناء الحجر الصحي: "لقد مررنا جميعًا بالكثير، والآن حان وقت الاستمتاع".

ولفصل الربيع، عملت على تصميم أحذية ذات كعب عالٍ بلون الباستيل مع سلاسل مكتنزة، وأحذية شبكية ذات كعب طويل منحن بنمط الموز، وهو أحد أنماطها المميزة.

وتجلى حبها للدراما في الأحجام والأطوال، فبرزت البنطلونات باللون الأخضر الفاتح أو الكاكي أو الدنيم المرقع البالي، بطول تشكل على شكل طبقات حول أقدام العارضات - والفساتين الحريرية النحيلة المنسدلة على الأرض بقصة الظهر العاري، وفتحات على مستوى الخصر وأشرطة السباغيتيو القماش المجعد.

قالت بيكهام التي كانت ترتدي سروال جينز طويلا داكنا وبلوزة بيضاء وربطة عنق سوداء من مجموعتها لما قبل ربيع 2021:"إنها أنثوية وقوية وفاخرة ".

وكان هناك طابع حسي من وحي السبعينيات واضح على العديد من الإطلالات، بما في ذلك البدلة الرسمية البيضاء، والفساتين الجاهزة بنمط الديسكو، والسراويل ذات الخصر العالي، والأحزمة النحيفة، مع لمسات من الدانتيل والفتحات الجريئة.

هذه مجموعة للنساء اللاتي لا يستطعن الانتظار للاستمتاع بحياتهن مرة أخرى.

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام لربيع 2021 وشاركينا رأيك.


 

قد يعجبك ايضاً