أخبار

مجموعة إرديم لربيع 2021.. تطريزات من الأزهار وألوان هادئة (صور)

كانت مقالة سوزان سونتاغ "Notes on Camp" بمثابة أساس وإطار عمل لمعرض معهد أزياء متحف متروبوليتان للفنون لعام 2019، ويُستشهد بالمؤلفة الأمريكية كمصدر إلهام من صناعة الأزياء مرة أخرى لكن هذه المرة بروايتها الرومانسية التاريخية "The Volcano Lover"، التي لجأ إليها المصمم البريطاني إرديم مورالي أوغلو كمصدر وحي أثناء عمله على مجموعة ربيع وصيف 2021 خلال الحجر الصحي. وقد قدم إرديم أحدث عروضه على المدرج لربيع 2021 يوم أمس خلال أسبوع الموضة في لندن، بالتحديد في غابة "Epping Forest" الواقعة بين لندن وإسيكس، وفي ملاحظات العرض، أوضحت العلامة التجارية جوهر رواية سونتاغ، ولا سيما كيف بدأت قصة حب خلال الأزمة،

كانت مقالة سوزان سونتاغ "Notes on Camp" بمثابة أساس وإطار عمل لمعرض معهد أزياء متحف متروبوليتان للفنون لعام 2019، ويُستشهد بالمؤلفة الأمريكية كمصدر إلهام من صناعة الأزياء مرة أخرى لكن هذه المرة بروايتها الرومانسية التاريخية "The Volcano Lover"، التي لجأ إليها المصمم البريطاني إرديم مورالي أوغلو كمصدر وحي أثناء عمله على مجموعة ربيع وصيف 2021 خلال الحجر الصحي.

وقد قدم إرديم أحدث عروضه على المدرج لربيع 2021 يوم أمس خلال أسبوع الموضة في لندن، بالتحديد في غابة "Epping Forest" الواقعة بين لندن وإسيكس، وفي ملاحظات العرض، أوضحت العلامة التجارية جوهر رواية سونتاغ، ولا سيما كيف بدأت قصة حب خلال الأزمة، وورد في ملاحظات العرض: "بينما ببدأ البركان بالهيجان ليجتاح جميع أنحاء القارة، يدرك الجميع أن المستقبل سيكون مختلفًا عن الماضي، إنها لحظة تغير في الزمن، وهي اللحظة التي نواجهها بأنفسنا اليوم."

وتتميز المجموعة نفسها بكل توقيعات إرديم المحبوبة، تطريزات الأزهار الرقيقة، الصور الظلية المحتشمة والأنيقة، التفاصيل الراقية - الياقات العالية، الأكمام المنتفخة، وربطات البو.

هناك أيضًا استخدام للألوان الهادئة كالأصفر الزبدي، والأخضر الزيتوني، والوردي البودرة، والأحمر الكرزي مقابل الأبيض الناصع، والأسود والأزرق الداكن، إلى جانب الطبعات والأقمشة غير المتطابقة، فضلاً عن الخطوط الحادة على شكل سترات قصيرة وتنانير ذات حواف غير متماثلة.

تقول ملاحظات العرض: "التاريخ يتخلله أحداث متفجرة تجبر التغيير، وغلى الرغم من أن مستقبلنا لا يزال غير مؤكد، إلا أن هناك راحة تكمن في الحيوية المطلقة للجنس البشري".

كما استخدم قماش الدنيم لأول مرة أيضًا في صناعة التنانير وسراويل الجينز المطبعة بالأزهار البرية الرقيقة. وظهرت نفس طبعة الورود على الفساتين القصيرة بدرزات الدانتيل والتنانير المتوسطة المتعددة الطيات والفساتين المتدفقة ذات الأكمام الضيقة.

وخفف إرديم من الأسلوب الرسمي في المجموعة، فألقى تشكيلة من سترات الكاريغان بقصة الرقبة على شكل V، وسترة جاكار الأنوراك الحريرية الأنيقة باللون الأخضر العسكر يفوق فساتين ربيعية فضفاضة وأخف بكثير مما كانت عليه في المواسم الماضية.

اكتشفي أبرز إطلالات مجموعة إرديم لربيع 2021، وشاركينا رأيك.


 

قد يعجبك ايضاً