أخبار

مجموعة نعيم خان لربيع 2021.. عباءات مرصعة وفساتين فخمة

يؤمن مصمم الأزياء العالمي نعيم خان بسحر الملابس الجميلة؛ إذ قال خلال مقابلة عبر تطبيق "زوم" من الاستوديو الخاص به: "نريد جميعًا أن نشعر بالروعة والأناقة"، فبعد أشهر من الحجر الصحي، بدأ خان يستمتع بالتجمعات الحميمة في منزله وينضم إلى أصدقائه الأثرياء لتناول العشاء في الهواء الطلق في مانهاتن. وقال خان، إنه يأمل أن نجد جميعًا أسبابًا لارتداء الملابس مرة أخرى، وبصفته مصممًا، فهو على استعداد للمساعدة في تجهيز أولئك الذين يتوقون إلى الغوص في أعماق سحر الأناقة، إشار إلى أن أعماله المخصصة قد نمت بشكل مطرد خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث طلب عملاء من القطاع الخاص قطع أزياء لحفلات

يؤمن مصمم الأزياء العالمي نعيم خان بسحر الملابس الجميلة؛ إذ قال خلال مقابلة عبر تطبيق "زوم" من الاستوديو الخاص به: "نريد جميعًا أن نشعر بالروعة والأناقة"، فبعد أشهر من الحجر الصحي، بدأ خان يستمتع بالتجمعات الحميمة في منزله وينضم إلى أصدقائه الأثرياء لتناول العشاء في الهواء الطلق في مانهاتن.

وقال خان، إنه يأمل أن نجد جميعًا أسبابًا لارتداء الملابس مرة أخرى، وبصفته مصممًا، فهو على استعداد للمساعدة في تجهيز أولئك الذين يتوقون إلى الغوص في أعماق سحر الأناقة، إشار إلى أن أعماله المخصصة قد نمت بشكل مطرد خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث طلب عملاء من القطاع الخاص قطع أزياء لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة القادمة.

وفي حين أن هناك الكثير من الحديث خلال أسبوع الموضة النيويوركي عن الملابس المريحة والأزياء الكاجوال، إلا أن نعيم خان قد ازداد اهتمامه بالأزياء الفخمة وقدم مجموعة ربيعية مليئة بالفساتين الفخمة والأنيقة.

لهذا السبب فإن مجموعة خان لربيع 2021 لا تفتقر لعناصر الإبهار والبريق، حيث أعاد إحياء بعض صوره الظلية الكلاسيكية مثل العباءات الطويلة والفساتين المرصعة بالترتر التي تعانق الجسم.

وتضمنت الإطلالات الأخرى إطلالة هجينة مكونة من بدلة جمبسوت وتنورة الـ "ball" الضخمة، إلى جانب الفساتين البسيطة أحادية اللون التي تم تنسيقها مع القمصان والسترات المزينة بالخرز يدويًا.

واستخدم لوحة ألوان بظلال الجواهر في غالب الأحيان، مع بعض نقوش الفهد وتطريزات النجوم اللامعة، واصفا تصاميمه بأنها حلم كل عميلة.

وقال المصمم ردا على نهجه الثابت: "ما زالت هناك حفلات زفاف ودعوات العشاء المنزلية، وأريد أن يعرف عملائي أنني ما زلت هنا، ولن أتغير".

العباءات ذات الأعمدة المرصعة بالترتر، والقطع المنفصلة من حرير الساتان ذات الألوان الزاهية ومجموعة من القطع المزخرفة لا زالت حاضرة بقوة في المجموعة إلى جانب الحواف المبطنة مع زيادة في الحجم أكثر قليلا من سابقتها.

قال المصمم إنه في حين أن الأمور "صعبة بعض الشيء" في نيويورك، إلا أنه يرى أن نشاطه التجاري لا يزال مزدهرًا عبر الإنترنت وفي الأسواق الخارجية ، مثل اليابان وسنغافورة.

وأضاف قائلا: "لا يزال الناس ينفقون الأموال على الملابس وهناك دائمًا عميل يحب ماركة الملابس الخاصة بي".

 


 

قد يعجبك ايضاً