أخبار

اكتشفي مجموعة أوسكار دي لا رنتا لموسم ريزورت 2021 (صور)

كانت القدرة على تصميم مجموعة الريزورت أثناء جائحة كورونا باستخدام الأقمشة والمواد التي تم شراؤها قبل الحجر الصحي تحديًا شائعًا لدى العديد من المصممين، ومع ذلك، فإن العمل في علامة تجارية فاخرة مثل أوسكار دي لا رنتا، مع أكثر من 20 عامًا من العلاقات الصناعية له امتيازاته، ولحسن الحظ لم يكن المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا مقيدين بالمخزون. تقول كيم خلال حديثها عن مجموعة الريزورت لموسم 2021: "كان علينا في الواقع إعادة تصميم المجموعة ثلاث مرات، وبإعادة شراء القماش، كان لا بد من البدء من الصفر، لحسن الحظ، كان بائعو الأقمشة الذين نتعامل معهم دائما متفهمين للغاية". وقد صمم الثنائي

كانت القدرة على تصميم مجموعة الريزورت أثناء جائحة كورونا باستخدام الأقمشة والمواد التي تم شراؤها قبل الحجر الصحي تحديًا شائعًا لدى العديد من المصممين، ومع ذلك، فإن العمل في علامة تجارية فاخرة مثل أوسكار دي لا رنتا، مع أكثر من 20 عامًا من العلاقات الصناعية له امتيازاته، ولحسن الحظ لم يكن المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا مقيدين بالمخزون.

تقول كيم خلال حديثها عن مجموعة الريزورت لموسم 2021: "كان علينا في الواقع إعادة تصميم المجموعة ثلاث مرات، وبإعادة شراء القماش، كان لا بد من البدء من الصفر، لحسن الحظ، كان بائعو الأقمشة الذين نتعامل معهم دائما متفهمين للغاية".

وقد صمم الثنائي مجموعة أولية قبل الحجر، لكنهما قررا أنها لا تناسب احتياجات العالم الذي نعيش فيه اليوم، لذلك اضطرا لإعادة تصميمها، وقد تم وصف مجموعة الريزورت الجديدة بأنها "مختصرة"، فبالنسبة للعلامة التجارية التي تركز على أزياء المساء، كانت المجموعة جميلة احتفالية وشبابية.

وبدت مجموعة ريزورت 2021 أكثر روعة وأنثوية من المجموعات القليلة الماضية، حيث قدمت تنوعًا جميلاً من خلال طبعات الأزهار على الصور الظلية التي توازن بين خط المساء والترفيه في المنزل، وكانت الورود المصنوعة من نسيج الموير ملتوية على الفساتين الأنيقة، وزينت الأزهار فساتين الكوكتيل المحبوبة وزينت الأزهار المرسومة يدويًا ملابس النهار القطنية.

كما استخدم الثنائي قماش التويد الكلاسيكي في صناعة بدلة مكونة من سترة وتنورة متطابقة وبدلات الشورت القصيرة، بتفاصيل نوستالجية كتقليمات الحرير المعقود مثل الحبل والقبعات المستوحاة من البستنة.

وتمت الإشارة إلى فساتين القفطان كفئة أساسية في هذه المجموعة، وتكهن غارسيا بأن النجاح المتزايد لهذه الفئة يرجع إلى كونه زيا مريحا يسهل تنسيقه مع زوج من الأحذية الرياضية أو ارتداؤه كفستان سهرة مع زوج من الصنادل الراقية.

وتضمنت المجموعة أيضا فساتين زرقاء مبهجة مزينة بزخارف الليمون في صور ظلية قصيرة وطويلة، والتي تعكس روح المجموعة المتفائلة.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة أوسكار دي لارنتا لريزورت 2021 في الألبوم المرفق، وشاركينا رأيكِ.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً