اتجاهات السترات الصوفية لموسم خريف...

أخبار

اتجاهات السترات الصوفية لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021

في ظل التغيرات المناخية التي يشهدها العالم في السنوات الأخيرة، لم تعد الفصول مرتبطة بيوم وشهر محدد، فأحيانا قد تأتي أو تنهي قبل التوقيت المعتاد، لذلك هناك دائما فترة انتقالية بين المواسم وهي الفترة التي لا تعرفين فيها ما الذي يجب عليك ارتداؤه. ومع اقتراب تلك الفترة بسرعة، بدأت العلامات التجارية بعرض بعض القطع الخفيفة من مجموعاتها للموسم المقبل في المتاجر، وذلك لمساعدتك في بدء تسوق ملابسك الموسمية. وقبل موسم الخريف قد يصبح الطقس باردًا بدرجة كافية لارتداء سترة وغير بارد بدرجة كافية لارتداء معطف، لهذا تعتبر السترة الصوفية القطعة الانتقالية الأساسية في خزانتك، وهذا العام قدمت لنا مدرجات خريف

في ظل التغيرات المناخية التي يشهدها العالم في السنوات الأخيرة، لم تعد الفصول مرتبطة بيوم وشهر محدد، فأحيانا قد تأتي أو تنهي قبل التوقيت المعتاد، لذلك هناك دائما فترة انتقالية بين المواسم وهي الفترة التي لا تعرفين فيها ما الذي يجب عليك ارتداؤه.

ومع اقتراب تلك الفترة بسرعة، بدأت العلامات التجارية بعرض بعض القطع الخفيفة من مجموعاتها للموسم المقبل في المتاجر، وذلك لمساعدتك في بدء تسوق ملابسك الموسمية.

وقبل موسم الخريف قد يصبح الطقس باردًا بدرجة كافية لارتداء سترة وغير بارد بدرجة كافية لارتداء معطف، لهذا تعتبر السترة الصوفية القطعة الانتقالية الأساسية في خزانتك، وهذا العام قدمت لنا مدرجات خريف وشتاء 2020 ثلاث صيحات من السترات المحبوكة تميزت عن البقية بصورها الظلية وتفاصيلها الفريدة من نوعها، اكتشفيها معنا.

img

المجموعات المتطابقة

إذا كنت تعتقدين أن صيحة مجموعات السترة المتطابقة ستختفي في أي وقت قريب، فأنت مخطئة، ففي الواقع، يبدو أن المصممين قد ضاعفوا الخيارات المتاحة لهذا الاتجاه، وأصبح بإمكانك الاستثمار في طقم التنورة المتطابقة المكون من سترة كارديغان قصيرة بأزرار وكروب توب وتنورة طويلة، أو طقم بلوزة وسترة متطابقتين، أو طقم التوب والسترة المتطابقين، وذلك في تشكيلة من الألوان الناعمة والجذابة والطبعات المميزة.

img

السترة الغنية بالتفاصيل

هل مللت من السترات الأساسية ذات الظلال الكلاسيكية؟ شهدت مدرجات الخريف أيضا ظهور عدد كبير من السترات الصوفية المزينة بزخارف وتفاصيل إضافية منها المزينة بالريش، والأهداب، وربطات البو، والجواهر، وغيرها، وكل واحدة منها تضفي لمسة من التميز على أي مظهر.

img

السترات الجريئة ذات الفتحات

بفضل بعض أشهر المصممين العالميين بما في ذلك ديون لي، وكريستوفر كين، ومونسيه على سبيل المثال لا الحصر، عادت السترات الصوفية ذات الفتحات إلى دائرة الضوء أكثر من أي وقت مضى، وفي حين أن مواضع الفتحات تختلف من علامة تجارية إلى أخرى، إلا أنها موجهة خصيصا للمرأة الجريئة والواثقة من نفسها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً