بيونسيه بإطلالة من توقيع السعودي "م...

أخبار

بيونسيه بإطلالة من توقيع السعودي "محمد آشي".. استغرق تنفيذها 70 ساعة

في إحدى إطلالات المُغنية العالمية "بيونسيه" في الفيلم الموسيقي Black is King، اختارت الفنانة ارتداء إطلالة بتوقيع مُصمم الأزياء السعودي "محمد آشي". ونشرت دار أزياء محمد آشي التي تحمل اسم "استوديو آشي" ومقرها في بيورت لبنان، إطلالة بيونسيه عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 833 ألف مُتابع، وشرحت من خلاله تفاصيل هذا الزّي الأيقوني. كتبت الدار تعليقًا باللغة الإنجليزية، جاء فيه: "يعد فيلم Black Is King لبيونسيه قصيدة غنائية لحركة Black Lives Matter، التي تدعم حياة النساء السود." واستطردت دار الأزياء في التعليق قائلة: "كان للسيد آشي الشرف لتصميم هذه القطعة المطرزة والمصنوعة يدويًا، والتي

في إحدى إطلالات المُغنية العالمية "بيونسيه" في الفيلم الموسيقي Black is King، اختارت الفنانة ارتداء إطلالة بتوقيع مُصمم الأزياء السعودي "محمد آشي".

ونشرت دار أزياء محمد آشي التي تحمل اسم "استوديو آشي" ومقرها في بيورت لبنان، إطلالة بيونسيه عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 833 ألف مُتابع، وشرحت من خلاله تفاصيل هذا الزّي الأيقوني.

كتبت الدار تعليقًا باللغة الإنجليزية، جاء فيه: "يعد فيلم Black Is King لبيونسيه قصيدة غنائية لحركة Black Lives Matter، التي تدعم حياة النساء السود."

واستطردت دار الأزياء في التعليق قائلة: "كان للسيد آشي الشرف لتصميم هذه القطعة المطرزة والمصنوعة يدويًا، والتي استغرقت 70 ساعة من العمل وظهرت في فيلم Black is King، وأصدرته ديزني وأخرجته بيونسيه أمس في الولايات المتحدة."

واختتمت وصفها لإطلالة النجمة، قائلة: "أُدرج في المظهر ريش طائر غريب، وضعت واحدةً تلو الأخرى على الجذع لهذا الفيلم الذي له تأثير قوي في العالم."

تم إصدار فيلم بيونسيه Black is King وألبومها المرئي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية. وبالإضافة إلى كونه عرضًا موسيقيًا، فهو وليمة للعيون بسبب كثرة خيارات الأزياء المثيرة فيه.

وارتدت بيونسيه إطلالة "ستوديو آشي" في كليب أغنيتها الجديدة My Power أي "قوتي"، وقامت الستايلست "زيرينا أكرز" بتنسيق الإطلالة والمكياج والشعر والإكسسوارات لها.

يُعتبر فيلم Black is King مُكمّلًا لألبوم Beyonce 2019 المستوحى من إعادة إنتاج ديزني للفيلم الأيقوني The Lion King.

مدة الفيلم الجديد هي ساعة و 25 دقيقة، ويحكي قصة ملك أفريقي شاب طُرد من عائلته، فأجبر على استكشاف طريقه الخاص، وتأخذه رحلته في خوض تجارب مع الخيانة والحب والهوية الذاتية.

يُذكر أنّه لا تُعد هذه المرة هي الأولى التي ترتدي فيها بيونسيه تصميمًا بتوقيع السعودي "محمد آشي"، ففي عام 2018، أسدلت على جسدها فُستانًا بلون الفوشيا جاء بتصميم الكشكش الضخم في جوهانسوبيرغ، وذلك أثناء مُشاركتها في مهرجان Global Citizen Festival: Mandela.

img

هذا وقد ارتدت أيضًا الممثلة البولويوودية "ديبيكا بادوكون" الفُستان نفسه في مهرجان كان السينمائي 2018، بالإضافة إلى كاردي بي التي ارتدت نُسخة بيضاء منه في حفل توزيع جوائز غرامي 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً