أخبار

كشف النقاب عن مجموعة "Magic of Print" الصيفية.. وهذه أسعارها

الصيف هو الوقت المناسب لترقية خزانة ملابسك إلى مستويات جديدة، فالألوان الزاهية والأنماط الملفتة للأنظار والأقمشة الخفيفة الوزن تستحق مكانًا في خزانتك خلال الطقس الدافئ، وإذا كنت ترغبين في الابتعاد عن الإطلالات المحايدة المملة، فإن مجموعة "Magic Of Silk" من سالفاتور فيراغامو ستحقق لك ذلك، حيث تجمع بين الخبرة العريقة للمنزل الإيطالي الفاخر في منتجات الحرير، والطبعات الحالمة الملونة التي ستمنحك إطلالات حيوية وجذابة لقضاء العطلة الصيفية. وقد أصبح المنزل الإيطالي مرادفًا للفخامة بفضل منتجاته الجلدية الفخمة والحرير الناعم، هذا الأخير هو جوهر التشكيلة الجديدة التي ركزت على الأسلوب الماكسماليست المبالغ فيه، لتبرز طبعات الأزهار الصاخبة في لوحات الألوان الحيوية

الصيف هو الوقت المناسب لترقية خزانة ملابسك إلى مستويات جديدة، فالألوان الزاهية والأنماط الملفتة للأنظار والأقمشة الخفيفة الوزن تستحق مكانًا في خزانتك خلال الطقس الدافئ، وإذا كنت ترغبين في الابتعاد عن الإطلالات المحايدة المملة، فإن مجموعة "Magic Of Silk" من سالفاتور فيراغامو ستحقق لك ذلك، حيث تجمع بين الخبرة العريقة للمنزل الإيطالي الفاخر في منتجات الحرير، والطبعات الحالمة الملونة التي ستمنحك إطلالات حيوية وجذابة لقضاء العطلة الصيفية.

وقد أصبح المنزل الإيطالي مرادفًا للفخامة بفضل منتجاته الجلدية الفخمة والحرير الناعم، هذا الأخير هو جوهر التشكيلة الجديدة التي ركزت على الأسلوب الماكسماليست المبالغ فيه، لتبرز طبعات الأزهار الصاخبة في لوحات الألوان الحيوية مع بعض التفاصيل الأساسية للعلامة التجارية.

ووفقًا لبيان صحفي: "تتميز المجموعة بمزيج الباتشوورك الذي يجمع العناصر الشهيرة من تراث الحرير للمنزل العريق، مثل القطط والزهور والأحذية والفراشات والفيلة والسلاطين وسط أحلام المشرق والنباتات المسحورة".

و تحتوي المجموعة أيضًا على العديد من السلع الجلدية الصغيرة ومجموعة مختارة من القطع الجاهزة للارتداء، مثل حقيبة Gancini المميزة وهي حقيبة صغيرة بمقبض علوي والتي تم تحدثها بطباعة حريرية زرقاء وخضراء جديدة ويبلغ سعرها 2200 دولار.

وتأتي كل من حقيبة "Ferragamo Boxyx" الأساسية المتاحة بسعر 2500 دولار وحقيبة الاستوديو المتاحة بسعر 2700 دولار بطبعة الأزهار ذات اللون الوردي. ولمطابقة محفظة النقود مع حقيبة اليد، تم تقديم محفظة كونتيننتال للعلامة التجارية أيضًا في نسخة نباتية جديدة مقابل 795 دولارًا.

وتتضمن التشكيلة الأوشحة الحريرية، الحجم المربع الصغيرة بسعر 395 دولارًا، والحجم الكبير بسعر475 دولارًا، إلى جانب حزام الخصر ثنائي الوجه يعرض شعار البيت المزدوج مقابل 550 دولارًا.

كما زينت طبعة الوشاح الحريري الملونة عددا من الأحذية والقطع الجاهزة للارتداء، بما في ذلك فستان ملتف بدون أكمام وقميص فستان ميدي بحزام الخصر وبنطلون بنمط البيجامة، إلى جانب حذاء الباليرينا بفتحات جانبية، وزوج من الصنادل ذي كعب منخفض.

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة "Magic of Print" الصيفية وشاركينا رأيك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً