أخبار

بربري تقدم تشكيلتها لما قبل ربيع 2021 بمساعدة موظفي العلامة البريطانية

بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاق خط ما قبل خريف 2020، كشفت العلامة البريطانية بربري النقاب عن مجموعة ما قبل ربيع 2021 من توقيع المدير الإبداعي المبدع ريكاردو تيسكي، وبدلا من الاستعانة بأشهر العارضات كعادته فضل تيسكي هذه المرة تصوير قطع المجموعة على زملائه من موظفي العلامة. وقال تيسكي في بيان: "أنا فخور للغاية بهذه المجموعة التي لا تعكس فقط الرموز الفريدة التي تصنع المنزل وتحتفل به، ولكن أيضًا بتنوع المواهب التي تمثل مجتمع بربري، مما يجلب سحر عالم بربري إلى الحياة"، وتعد بربري العلامة الثانية بعد غوتشي والتي فضلت الاستغناء عن العارضات واستبدالهن بموظفي العلامة لعرض تصاميم مجموعاتهم

بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاق خط ما قبل خريف 2020، كشفت العلامة البريطانية بربري النقاب عن مجموعة ما قبل ربيع 2021 من توقيع المدير الإبداعي المبدع ريكاردو تيسكي، وبدلا من الاستعانة بأشهر العارضات كعادته فضل تيسكي هذه المرة تصوير قطع المجموعة على زملائه من موظفي العلامة.

وقال تيسكي في بيان: "أنا فخور للغاية بهذه المجموعة التي لا تعكس فقط الرموز الفريدة التي تصنع المنزل وتحتفل به، ولكن أيضًا بتنوع المواهب التي تمثل مجتمع بربري، مما يجلب سحر عالم بربري إلى الحياة"، وتعد بربري العلامة الثانية بعد غوتشي والتي فضلت الاستغناء عن العارضات واستبدالهن بموظفي العلامة لعرض تصاميم مجموعاتهم الجديدة، وذلك في ظل الوباء العالمي.

وشملت قائمة الموظفين المشاركين في جلسة تصوير لوك بوك المجموعة، أعضاء فريق بربري للبيع بالتجزئة، وفريق النسخ، وفريق التصميم، وفريق التمويل، وفريق التسويق وغيرهم، وكل واحد منهم تم تصويره خارج منزله في إنجلترا، وذلك تماشيا مع تدابير الوقاية من الوباء وتطبيقا لقانون التباعد الاجتماعي.

img

ومرة أخرى، تطلع تيسكي إلى التراث الغني للعلامة التجارية كمصدر إلهام الطبعات والزخارف والصور الظلية التي تضمنتها المجموعة، وقام بتحديثها بألوان وتفاصيل معاصرة، فأتت المجموعة غنية بقطع أنيقة وأخرى بنمط ستايل الشارع، كالبدلات الصوفية ذات الخصر الضيق والخطوط الرياضية، وسترة أرغيل بالتقطيعات، وطبعات الكاروهات المزينة رسوم الغرافيتي، ومعاطف الترانش الكلاسيكية المدمجة مع سترات الهوديس.

وظهرت شعارات بربري المجردة والمرسومة في كل مكان، كالجزء السفلي لمعطف من النايلون الأسود، مطلية على حزام وحواف معطف ترانش، أو مكتوبة بأحرف مزخرفة على ظهر سترة مبطنة.

وأضاف تيسكي أنه من المهم أن تلعب الطبيعة دورًا كبيرًا في مجموعة ما قبل الربيع، مثل جميع مجموعاته السابقة قائلا: "تمتلك إنجلترا بعضًا من أجمل الحدائق العتيقة، لذلك أردت حقاً أن اقدم الورود كطبعة على مختلف قطع المجموعة".

شاهدي كل الإطلالات من مجموعة بربري لما قبل ربيع 2021، وشاركينا رأيك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً