أخبار

غوتشي تستعين بأعضاء فريق التصميم لتقديم مجموعتها الجديدة لكروز 2021

لطالما كانت عروض أزياء غوتشي مرتقبة بشدة، ليس فقط بسبب تصميمات المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل التي أعادت ابتكار وإحياء رموز دار الأزياء الإيطالية الفاخرة، ولكن أيضًا بسبب الموضوعات الإبداعية وطرق التقديم المميزة، من المدرجات النارية في عرض كروز 2019 إلى المدرج الدائري العملاق من عرض العلامة التجارية لخريف / شتاء 2020، دائما ما يقدم ميشيل مجموعاته بطرق غير متوقعة. لكن مع تفشي وباء كورونا هذا العام، تحتم على العلامات التجارية إعادة التفكير في كيفية الكشف عن المجموعات الموسمية، وقد قدمت غوتشي أحدث مجموعاتها رقميًا عبر بث مباشر لمدة 12 ساعة، وشملت المجموعة التي تحمل اسم Epilogue" " أي "الخاتمة "

لطالما كانت عروض أزياء غوتشي مرتقبة بشدة، ليس فقط بسبب تصميمات المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل التي أعادت ابتكار وإحياء رموز دار الأزياء الإيطالية الفاخرة، ولكن أيضًا بسبب الموضوعات الإبداعية وطرق التقديم المميزة، من المدرجات النارية في عرض كروز 2019 إلى المدرج الدائري العملاق من عرض العلامة التجارية لخريف / شتاء 2020، دائما ما يقدم ميشيل مجموعاته بطرق غير متوقعة.

لكن مع تفشي وباء كورونا هذا العام، تحتم على العلامات التجارية إعادة التفكير في كيفية الكشف عن المجموعات الموسمية، وقد قدمت غوتشي أحدث مجموعاتها رقميًا عبر بث مباشر لمدة 12 ساعة، وشملت المجموعة التي تحمل اسم Epilogue" " أي "الخاتمة " الملابس الرجالية والملابس النسائية بأسلوب ميشيل المميز، وفي حين قررت معظم ماركات الأزياء تبسيط المجموعات وتقليصها، كشف ميشيل عن لوك بوك واسع تضمن 76 إطلالات متنوعة.

كما كشف البث المباشر الستار عن طريقة تصوير لوك بوك المجموعة في عصر كورونا، حيث عادة ما تضم فريقًا كبيرًا من الأشخاص، ولكن في ظل الوباء تم تقليص العدد مع استخدام الحاضرين لمعدات الحماية الشخصية (، أما مكان التصوير فعلى الرغم من بساطته، إلا أنه بدا كمساحة معقمة حيث يقوم المبدعون بتجربة والتكيف مع "الوضع الطبيعي الجديد"، وأوضح ميشيل قائلا: "المجموعة باختصار هي نهاية بداية التجربة، إنها محاولة لاستخدام الموضة كمكان ، على وجه الخصوص ، كمختبر تجريبي. وهذه تجربتي ".

وأضاف: "بهذا المعنى، فإن الخاتمة التي أسلمها لك اليوم تبدو فعلاً وكأنها مقدمة، إنه خط فاصل يغلق ويفتح في نفس الوقت، عتبة بداية جديدة، نحاول من خلالها تخيل غدنا".

img

وتعد هذه المجموعة الجزء الأخير من ثلاثية الحب، التي افتتحها المصمم في فبراير / شباط باحتفال عرض المدرج "An Unrepeatable Ritual" لخريف وشتاء 2020 باعتباره اللحظة الإبداعية القصوى حيث يصطدم التصميم والإنشاء والتدرج والعرض من خلال تسليط الضوء على جميع الأشخاص الذين يعملون عادة خلف الكواليس، يليها إطلاق حملة "The Ritual" الإعلانية في مايو، حيث دعا العارضات لتصوير صورهن في منازلهم خلال الحجر الصحي.

وفي ملاحظات العرض كتب ميشيل: "وأخيرًا، تأتي الخاتمة، لإنهاء ثلاثية الحب، هذه الملابس سوف يرتديها أولئك الذين ابتكروها ".

فهل تكتسب الملابس قيمًا جديدة؟ ربما نعم، إذا كان أولئك الذين يرتدونها يدركون تمامًا العمليات الكامنة وراء تصميمها وصناعتها، من خلال انعكاس هذا الدور، ترفض الموضة الفكرة المثالية للجمال التي تجسدها العارضات وتقترب من الحياة اليومية، مع عرض الملابس على مجموعة واسعة من الأجسام المختلفة.

حيث ظهر في لوك بوك المجموعة الجديدة نجوم غوتشي من مصممي الملابس الرجالية والملابس النسائية ومصممي ملابس الأطفال وهم يرتدون قطع أزياء متنوعة مفعمة بالألوان وطبعة الشعار الأيقوني.

فبرزت قطع حياكة انتارسيا على شكل سترات قبيحة؛ قمصان بنمط الريترو، وبدلات من وحي السبعينات، قطع خارجية بأقمشة المفروشات بنمط الفينتاج، وفساتين قوس قزح متدفقة وفساتين مطبعة بالأزهار، إلى جانب سترات البومبر من الدنيم بطبعة الشعار، وبدلات رياضية أنيقة.

وشملت أيضا إكسسوارات مزينة بشخصيات ديزني من حقائب المونوغرام الكلاسيكية بطبعة "GG"، بالإضافة إلى الرسوم الغرافيكية من المانجا اليابانية دورايمون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً